خاص| أزمة كبرى بين الأهلي وكولر بسبب صفقات الصيف.. أبرزها كوناتيه

تاريخ النشر: 13/06/2024
277
منذ 3 شهور
الأهلي

شهدت الأيام الماضية خلافاً واضحاً بين لجنة التخطيط للكرة بالنادي الأهلي ومارسيل كولر مدرب الفريق، بسبب خلافات حول أكثر من نقطة هامة تتعلق بفريق الكرة الأول بالقلعة الحمراء.

وعلم "كورابيا" أن بداية الأزمة كانت حينما رفض مارسيل كولر التعاقد مع يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، رغم أن لجنة التخطيط ومحمود الخطيب رئيس النادي على التعاقد مع اللاعب، وقيام النادي بفتح خطوط إتصالات مع اللاعب القطري صاحب الأًصول المصرية ومع نادي الدحيل لحسم الصفقة.

اقرأ أيضا

حسم موقف الزمالك النهائي من تفعيل بند شراء محمد شحاته.. تطور مثير

مفاجأة مدوية بخصوص عقوبة كهربا بعد هجومه ضد الزمالك قرار بالشطب

وبحسب المصدر، فإن الأهلي كان على وشك التعاقد مع يوسف أيمن لمدة موسم على سبيل الإعارة بعد موافقة اللاعب الذي كان سيتم قيده كلاعب محلي بسبب أصوله المصرية، لكن مسئولو القلعة الحمراء قرروا تجميد الصفقة بسبب موقف كولر الذي رفض التعاقد مع اللاعب.

وقال المصدر إن كولر رفض التعاقد مع يوسف أيمن بشكل نهائي، بدعوى أن اللاعب قدراته الفنية متواضعة للغاية وهو ما يختلف مع وجهة نظر لجنة التخطيط والخطيب.

كما كانت هنا صفقة أخرى أثارت أزمة بين كولر ومسئولي الأهلي، وهى المهاجم البوركيني محمد كانوتيه، حيث لا يرغب محمود الخطيب أو لجنة التخطيط في التعاقد مع اللاعب، لكن كولر يتمسك بالتعاقد مع المهاجم البوركيني، كما أنه رفض إنضمام أو التعاقد مع أي مهاجم أخر بدلاً منه.

حمل تطبيق كورابيا الآن