تحديد موعد عودة وسام ابو علي إلى المباريات ومدة غيابه عن الأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2024
37
منذ 3 شهور
الأهلي - وسام ابو علي

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موعد عودة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي إلى المشاركة في المباريات من جديد، ومدة غيابه عن الأهلي بعد الإصابة التي تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم 2026.

وكان أحمد جبالله طبيب النادي الأهلي قد أعلن مساء أمس الأربعاء، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها وسام ابو علي مع منتخب فلسطين، بعدما أكد أن الفحوصات الطبية التي خضع لها اللاعب أثبتت إصابته بجزع في أربطة الكاحل.

اقرأ أيضا

الكشف عن أسباب عدم قيام مجلس إدارة الزمالك برد الزيارة إلى الأهلي

تحركات واتصالات رسمية من الأهلي لحل أزمة جماهير النادي المحتجزة

وأكد أحمد شوبير أن وسام ابو علي سوف يغيب عن الأهلي لمدة ثلاث مباريات، بداية من مواجهة فاركو المقرر موعدها مساء غداً الجمعة.

وقال شوبير إن وسام ابو علي سوف يغيب لمدة 3 مباريات على الأقل، ليرتفع عدد الإصابات داخل الفريق، قبل المواجهات الهامة التي تنتظر الأهلي في الدوري المصري.

وتابع: هناك ما يقرب من 6 لاعبين سيغيبون عن الأهلي خلال مواجهة فاركو، وفي مقدمتهم الثلاثي وسام ابو علي ومصطفى مخلوف وبيرسي تاو بسبب الإصابة.

وأضاف: أليو ديانج سيغيب أيضاِ عن مباراة الأهلي وفاركو بسبب تأخر وصوله إلى القاهرة، وذلك عقب نهاية مشاركته مع منتخب مالي في تصفيات كأس العالم 2026.

واختتم أحمد شوبير تصريحاته بأن محمد هاني سغيب عن مواجهة فاركو بسبب حفل زفافه، كما ستشهد المباراة أيضًا غياب علي معلول بعد إصابته بقطع جزئي في وتر أكيلس.

حمل تطبيق كورابيا الآن