الكشف عن أسباب عدم قيام مجلس إدارة الزمالك برد الزيارة إلى الأهلي

تاريخ النشر: 13/06/2024
87
منذ 3 شهور
الخطيب و حسين لبيب - الأهلي و الزمالك

كشف سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن أسباب عدم قيام مجلس إدارة نادي الزمالك برد الزيارة إلى القلعة الحمراء حتى الآن.

وكان مجلس إدارة الأهلي قد قام بزيارة رسمية إلى نادي الزمالك منذ ما يقرب من 3 أشهر، كما قام محمود الخطيب بتوجيه الدعوة إلى مجلس إدارة القلعة البيضاء برئاسة حسين لبيب، لزيارة النادي الأهلي.

اقرأ أيضا

موقف الأهلي من تقليل عدد اللاعبين الأجانب الموسم المقبل.. رد رسمي

حسم موقف الزمالك النهائي من تفعيل بند شراء محمد شحاته.. تطور مثير

وقال سعد شلبي خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن النادي الأهلي تربطه علاقات جيدة مع جميع الأندية المصرية ومؤسسات الدولة المصرية.

وأكد سعد شلبي إن العلاقة بين الأهلي والزمالك في الوقت الحالي أصبحت ممتازة، بعد توترها خلال السنوات الماضية بسبب تصرفات بعض الأشخاص، وقيامهم بالخروج عن القوانين والأعراف المعهودة.

وصرح المدير التنفيذي للنادي الأهلي، بأن العلاقات قائمة بين الأهلي والزمالك، والدليل على ذلك أن الأهلي هو أول نادي مصري قام بتوجيه التهنئة إلى الزمالك بعد التتويج بكأس الكونفيدرالية، وهو ما حدث أيضًا بعد فوز الفريق بلقب دوري أبطال إفريقيا.

وتطرق سعد شلبي للكشف عن أسباب عدم قيام مجلس إدارة نادي الزمالك برد الزيارة إلى النادي الأهلي حتى الآن.

وأشار شلبي إلى أن حسين لبيب رئيس الزمالك تقدم بالفعل بطلب إلى الأهلي من أجل رد الزيارة، ولكن النادي كان مشغولاً بمناسبة حفل تأبين الراحل العامري فاروق، وحسين لبيب بالفعل تواجد معنا في هذا الحفل بمقر النادي في الجزيرة.

وأتم سعد شلبي تصريحاته بأن الفترة المقبلة سوف تشهد تحديد موعد لقيام مجلس إدارة نادي الزمالك برد الزيارة إلى النادي الأهلي، للتأكيد على إستمرار العلاقات الطبية بين الناديين.

حمل تطبيق كورابيا الآن