حسم موقف الزمالك النهائي من تفعيل بند شراء محمد شحاته.. تطور مثير

تاريخ النشر: 13/06/2024
97
منذ 3 شهور
الزمالك - محمد شحاته

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف نادي الزمالك من حسم تفعيل بند شراء محمد شحاته، الذي تعاقد معه على سبيل الإعارة خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

وحسم أحمد شوبير الجدل بخصوص محاولات الزمالك لتفعيل بند شراء محمد شحاته، وذلك خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت".

اقرأ أيضا

كواليس كورابيا| بند كارثي بعقد لاعب الزمالك ورفض عودة نجم الأهلي

تحركات واتصالات رسمية من الأهلي لحل أزمة جماهير النادي المحتجزة

وكان الزمالك قد تعاقد مع محمد شحاته خلال الميركاتو الشتوي الماضي، قادمًا من نادي طلائع الجيش لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة.

وأكد أحمد شوبير أن الزمالك قرر بالفعل التعاقد مع محمد شحاته بشكل نهائي، بناءًا على رغبة وتوصية من المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وقال شوبير إن الزمالك كان قد تعاقد مع محمد شحاته على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم، قادمًا من نادي طلائع الجيش بمقابل 10 مليون جنيه.

وتابع: الزمالك سوف يدفع 10 مليون جنيه إضافية، من أجل تفعيل بند شراء محمد شحاته، لتبلغ قيمة الصفقة 20 مليون جنيه، بالإضافة إلى وجود بعض البنود والإمتيازات المستقبلية التي سيحصل عليها نادي طلائع الجيش.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأن محمد شحاته سيتواجد مع الزمالك في المستقبل بشكل مؤكد، بعدما قرر مجلس إدارة النادي تفعيل بند شراء اللاعب بشكل نهائي.

حمل تطبيق كورابيا الآن