تحركات واتصالات رسمية من الأهلي لحل أزمة جماهير النادي المحتجزة

تاريخ النشر: 13/06/2024
565
منذ 3 شهور
الأهلي

تحدث سعد شلبي المدير التنفيذي للنادي الأهلي، عن عدد من الملفات التي تتعلق بالقلعة الحمراء، وفي مقدمتها تحركات النادي لحل أزمة الجماهير المحتجزة، وكذلك موعد بداية العمل في بناء مشروع ستاد الأهلي.

وأكد سعد شلبي خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن السعة الجماهيرية الخاصة باستاد النادي الأهلي سوف تصل إلى ما يقرب من 42 ألف مشجع.

اقرأ أيضا

موقف الأهلي من تقليل عدد اللاعبين الأجانب الموسم المقبل.. رد رسمي

فيفا يوجه صدمة قوية إلى اتحاد الكرة بعد ايقاف الشيبي.. غير قانوني

وقال شلبي إن بناد ستاد الأهلي سيتكلف 12 مليار جنيه حتى انتهائه، ولكن خزينة النادي لن تتحمل أي آعباء مالية في مشروع بناء الاستاد.

وأضاف: سنبدء في بناء مشروع ستاد النادي الأهلي خلال أشهر قليلة، والتي لا تتعدى اليد الواحدة، أي أنه في حدود خمسة أشهر على الأقل، سوف يتم العمل في بناء مشروع القرن.

وتابع: مباراة القمة بين الأهلي والزمالك في الدوري المصري، والمقرر لها يوم 25 من شهر يونيو الجاري، سوف تقام بحضور 30 ألف مشجع، بواقع 15 ألف تذكرة لجماهير كل نادي.

وتطرق سعد شلبي للحديث عن أزمة جماهير النادي الأهلي المحتجزة منذ مباراة الرجاء المغربي في دور الثمانية من بطولة دوري أبطال إفريقيا الموسم قبل الماضي.

وصرح سعد شلبي بأن النادي الأهلي يتواصل مع جميع الأجهزة المصرية، ويجري اتصالات مكثفة مع القيادات الآمنية، من أجل حل أزمة الجماهير المحتجزة والغائبة عن منازلها منذ فترة طويلة،

حمل تطبيق كورابيا الآن