موقف الأهلي من تقليل عدد اللاعبين الأجانب الموسم المقبل.. رد رسمي

تاريخ النشر: 13/06/2024
55
منذ 3 شهور
الأهلي

كشف سعد شلبي المدير التنفيدزي للنادي الأهلي، عن موقف مجلس إدارة القلعة الحمراء من تقليل عدد اللاعبين الأجانب في الموسم المقبل، بسبب أزمة توفير العملة الصعبة.

وتعاني الأندية المصرية من أزمة كبيرة في توفير الدولار، من أجل سداد رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب، وهو ما يؤثر بشكل كبير على رغبة الأندية بالحفاظ على سياسة إستمرار التعاقد مع اللاعبين المحترفين في المستقبل.

اقرأ أيضا

الأهلي يتحرك لحسم صفقة يزن النعيمات نجم منتخب الأردن|تفاصيل مثيرة

كواليس كورابيا| بند كارثي بعقد لاعب الزمالك ورفض عودة نجم الأهلي

وأكد سعد شلبي خلال تصريحاته مساء أمس الأربعاء عبر قناة "أون تايم سبورت"، أن الأهلي يتحمل ما يقرب من 1.3 مليون دولار شهريًا، من أجل سداد رواتب اللاعبين والمدربين الأجانب في النادي.

وقال شلبي إن الأهلي يسير بشكل جيد في توفير العملة الصعبة، ولذلك أصبحت الأمور أسهل مما سبق، خاصة مع قدرة الفريق على تحقيق مداخيل دولارية للنادي بعد التتويج بعدد من الطولات مثل دوري أبطال إفريقيا.

وتابع: الأهلي لا يفكر في تقليل عدد اللاعبين والمدربين الأجانب الموسم القادم، خاصة وأن مجلس الإدارة نجح في توفير عدة مصادرة لتوفير المبالغ الدولارية التي يحتاجها.

وأضاف: لدينا إستراتيجية واضحة نعمل بها في النادي الأهلي، وبالتأكيد كان أمامنا تحدي كبير لتوفير مداخل دولارية للنادي، ومجلس الإدارة بقيادة محمود الخطيب نجح في ذلك.

وتطرق سعد شلبي في ختام تصريحاته، للحديث عن موقف الأهلي من إجراء انتخابات جديدة لتعيين نائب جديد لمجلس الإدارة بعد وفاة العامري فاروق، حيث أكد بأن الأهلي لم يناقش هذا الموضوع حتى الآن، لحين موعد إنعقاد الجمعية العمومية للنادي.

حمل تطبيق كورابيا الآن