خاص| كولر يهدد إستمرار القندوسي في الأهلي.. 3 أسباب لرفض العودة

تاريخ النشر: 12/06/2024
363
منذ 3 أسابيع
القندوسي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي، عن موقف المدرب السويرسي مارسيل كولر من عودة اللاعب الحزائري أحمد القندوسي إلى الفريق بداية من الموسم المقبل.

وكان الأهلي قد تعاقد مع أحمد القندوسي خلال انتقالات يناير عام 2023، ليحقق اللاعب العديد من البطولات مع الفريق، وفي مقدمتها الدوري المصري ودوري أبطال إفريقيا.

اقرأ أيضا

مران الزمالك.. عودة الدوليين وراحة زيزو وتدريبات بدنية خفيفة

قائمة بيراميدز أمام سموحة.. مايلي والجباس في الهجوم وغياب الشيبي

وقرر الأهلي إعارة القندوسي إلى سيراميكا كليوباترا بداية الموسم الماضي لمدة موسم واحد، على أن يعود إلى الفريق في الموسم المقبل، وفقًا للاتفاق الذي تم بين النادي واللاعب الجزائري.

وعلم "كورابيا" أن المدرب السويسري مارسيل كولر يرفض بشكل مبدئي عودة أحمد القندوسي إلى الأهلي في الموسم الجديد.

وأكد مصدر في الأهلي، أن مارسيل كولر طلب من إدارة الأهلي تجديد إعارة القندوسي لمدة موسم إضافي، خاصة وأنه لا يحتاج إلى خدمات اللاعب، بسبب بعض النواقص الفنية التي يفتقدمها النجم الجزائري، وفي مقدمتها عدم قدرته على تنفيذ الأدوار الدفاعية بالشكل المطلوب.

وبحسب المصدر، فإن كولر أبلغ لجنة التخطيط بأن أحمد القندوسي يجيد اللعب بشكل جيد في مركز صانع الألعاب فقط، وهو ما لا يتناسب مع خطة الفريق بالوقت الحالي، والتي تتطلب الاعتماد على ثلاثة لاعبين بخط الوسط، لديهم القدرة على القيام بالأدوار الهجومية والدفاعية بنفس المستوى.

وأتم المصدر تصريحاته بأن مارسيل كولر يفضل الاعتماد على محمد مجدي قفشة بمركز صانع الألعاب في حال قيامه بتغيير طريقة اللاعب في بعض المباريات، وبالتالي فلن يكون للقندوسي دور كبير مع الفريق في الموسم المقبل، كما أن وجوده سيمنع الفريق من التعاقد مع لاعب أجنبي جديد بسبب اكتمال قائمة عدد اللاعبين الأجانب بالفريق.