أسطورة ليفربول ينصح صلاح بالانتقال إلى الدوري السعودي

تاريخ النشر: 12/06/2024
61
منذ 3 شهور
محمد صلاح

وجه الإسباني خوسيه إنريكي أسطورة ليفربول السابق، نصيحة إلى النجم المصري محمد صلاح، بقبول الانتقال إلى الدوري السعودي خلال فترة الانتقالات الصيفية.

ويحظى محمد صلاح باهتمام كبير من جانب أندية دوري روشن السعودي، خاصة في ظل محاولات الاتحاد المستمرة للتعاقد مع اللاعب منذ ما يقرب من موسمين وحتى الآن.

اقرأ أيضا

مدرب الزمالك يوافق على انضمام عضو جديد للجهاز الفني

مران الزمالك.. عودة الدوليين وراحة زيزو وتدريبات بدنية خفيفة

ويرتبط محمد صلاح بعقد مع نادي ليفربول يمتد حتى نهاية منافسات الموسم المقبل، حيث لم يتوصل الطرفان إلى اتفاق حتى الأن بخصوص تجديد التعاقد.

ويرغب صلاح بالإستمرار مع ليفربول دون التوقيع على عقد جديد، بينما تشترط إدارة النادي الإنجليزي تجديد تعاقده خوفًا من خسارته بشكل مجاني نهاية الموسم القادم.

وتحدث خوسيه إنريكي عن مستقبل محمد صلاح مع نادي ليفربول، والإهتمام الكبير بالتعاقد مع اللاعب من جانب أندية الدوري السعودي.

وأكد خوسيه إنريكي أن محمد صلاح يجب عليه الانتقال إلى الدوري السعودي، لأن هذه الخطوة هى الأفضل في الوقت الحالي بالنسبة له ولفريق ليفربول.

وتابع: أعتقد أن صلاح منفتح على الانتقال إلى الدوري السعودي، وبالتأكيد نصيحتي له هى قبول هذا العرض ومغادرة ليفربول هذا الصيف.

وأضاف: محمد صلاح سيتقاضى راتب سنوي كبير في حال انتقاله إلى الدوري السعودي، كما أن ليفربول سيحصل على مبلغ مالي يساعده على التعاقد مع اللاعبين الذين يطلبهم الهولندي أرني سلوت المدرب الجديد للفريق الإنجليزي.

وأتم خوسيه إنريكي تصريحاته قائلاً: " أعلم أن جماهير ليفربول لن يعجبها حديثي يخصوص رحيل صلاح، وذلك بسبب حبها الكبير لهذا اللاعب بعد ما قدمه مع الفريق خلال السنوات الماضية، لكن في بعض الأحيان علينا أن نتخذ القرارات المناسبة، والأفضل في الوقت الحالي هو انتقال صلاح إلى الدوري السعودي، واستفادة ليفربول من المقابل المايل للصفقة.

حمل تطبيق كورابيا الآن