مران الأهلي.. كولر يحاضر اللاعبين بالفيديو وجمل فنية وتكتيكية

تاريخ النشر: 12/06/2024
11
منذ 3 شهور
الأهلي

أنهى الفريق الأول لكرة القدم في النادي الأهلي، مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات المارد الأحمر لعودة منافسات الدوري المصري موسم 2024/2023.

وخاص لاعبو الأهلي تدريباتهم الجماعية مساء اليوم الأربعاء على أرضية ملعب التتش في الجزيرة، من أجل الإستعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري.

اقرأ أيضا

مران الزمالك.. عودة الدوليين وراحة زيزو وتدريبات بدنية خفيفة

ميسي يغلق باب العودة إلى برشلونة بشكل نهائي.. ويعلن موعد إعتزاله

وعقد المدرب السويسري مارسيل كولر محاضرة بالفيديو مع لاعبي الأهلي قبل انطلاق التدريبات الجماعية، من أجل شرح بعض الجمل الفنية والتكتيكية التي سيتدرب عليها اللاعبين خلال الفترة القادمة.

وأجرى اللاعبين تدريبات بدنية متنوعة تحت إشراف أندرياس إندويا مخطط أحمال الفريق، من أجل تجهيز لاعبي الأهلي للمواجهات القادمة.

كما حرص مارسيل كولر على تنفيذ لاعبي الأهلي لبعض التعليمات الفنية خلال مران اليوم، لينتهي المران بتقيمة قوية بين اللاعبين.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواصل تدريباته الجماهية من أجل الإستعداد لمواجهة فاركو في الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ11 من عمر منافسات الدوري المصري، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن