مران الزمالك.. عودة الدوليين وراحة زيزو وتدريبات بدنية خفيفة

تاريخ النشر: 12/06/2024
42
منذ 3 أسابيع
الزمالك

اختتم الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، مرانه الرئيسي مساء اليوم الأربعاء، في إطار استعدادات الفريق الأبيض لمواجهة سيراميكا كليوباترا في الدوري المصري.

وشهدت مران الزمالك اليوم عودة اللاعبين الدوليين، بعد نهاية مشاركتهم مع منتخب مصر في مباراتي بوركينا فاسو وغينيا بيساو في التصفيات المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

اقرأ أيضا

حارس الأهلي يغادر المستشفى بعد تعرضه لكسر في عظام الوجه

خاص| تحديد مدة غياب وسام ابو علي وتاو عن الأهلي.. أزمة تواجه كولر

وشارك محمد عواد وناصر ماهر في تدريبات الزمالك الجماعية التي أقيمت على أرضية ملعب النادي، بينما حصل أحمد سيد زيزو على راحة سلبية بإذن من الجهاز الفني للفريق بقيادة البرتغالي جوزيه جوميز.

كما شهد مران الزمالك مشاركة حمزة المثلوثي في تدريبات الزمالك بعد عودته من معسكر منتخب تونس، وخاص سيف الدين الجزيري تدريبات تأهيلية نتيجة للإصابة الت تعرض لها مؤخرًا.

وانتظم حسام عبدالمجيد وزياد كمال ومحمد شحاته في تدريبات الزمالك، بعد عودتهم من معسكر منتخب مصر الأوليمبين من أجل الإستعدادا للمشاركة في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

وخاض لاعبو الزمالك فقرات بدنية ومتنوعة تحت أشراف جواو ميجيل مخطط أعامل الفريق، بالإضافة إلى بعض التدريبات على الكرة.

وأخيرًا.. عقد المدرب البرتغالي جوزيه جوميز جلسة مع لاعبي الزمالك عقب نهاية مران اليوم، لتحفيزهم على تحقيق الفوز على سيراميكا كليوباترا في المباراة القادمة.

الجدير بالذكر أن الزمالك سوف يلتقي أمام سيراميكا كليوباترا في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من الدوري المصري، والمقرر لها أن تجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة المقبلة، وتنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.