خاص| تحديد مدة غياب وسام ابو علي وتاو عن الأهلي.. أزمة تواجه كولر

تاريخ النشر: 12/06/2024
799
منذ 3 أسابيع
الأاهلي

كشف مصدر داخل النادي الأهلي عن مدة غياب وسام ابو علي وبيرسي تاو عن المباريات، بعد الإصابة التي تعرض لها الثنائي خلال مشاركتهما مع متخبات بلادهما في تصفيات كأس العالم 2026.

وأعلن أحمد جبالله طبيب النادي الأهلي مساء اليوم الأربعاء، عن تفاصيل الإصابة التي تعرض لها وسام ابو علي مع منتخب فلسطين، وكذلك كشف عن نتيجة التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا بخصوص إصابة بيرسي تاو.

اقرأ أيضا

رسميا..تحديد موعد مباراتي الأهلي والزمالك في دور الـ32 من كأس مصر

خاص| مفاجأة جديدة في عقد زياد كمال مع الزمالك

وصرح أحمد جبالله عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن الفحوصات الطبية التي خضع لها وسام ابو علي، أثبتت إصابة اللاعب بجزع في أربطة الكاحل، نتيجة للإصابة تعرض لها خلال مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات المونديال خلال مواجهة لبنان.

وقال طبيب الأهلي أن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا، يؤكد إصابة بيرسي تاو بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية، حيث سيخضع اللاعب لفحوصات طبية جديدة فور عودته إلى القاهرة، من أجل تحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة.

تحديد مدة غياب وسام ابو علي وبيرسي تاو عن الأهلي

وأكد مصدر في الأهلي أن وسام ابو علي بدأ تنفيذ برنامجه العلاجي للتعافي من الإصابة التي تعرض لها بجزع في أربطة الكاحل، على هامش مران الفريق اليوم، من أجل الإستعدادا لمواجهة فاركو في الدوري المصري.

وبحسب المصدر، فإن وسام ابو علي سوف يغيب عن الأهلي لمدة تتراوح من إسبوعين إلى ثلاثة أسابيع.

وكشف المصدر أيضًا عن مدة غياب بيرسي تاو، حيث أكد بأنه وفقًا للتقرير الطبي الذي تسلمه طبيب الأهلي، فإن بيرسي تاو سوف يغيب عن المباريات لمدة تتراوح ما بين 3 أسابيع إلى 5 أسابيع.

وأشار المصدر إلى أن بيرسي تاو سيتم تحديد مدة غيابه بشكل دقيق، عقب إجراء اللاعب للفحوصات الطبية والإشاعات التي سيخضع لها فور عودته إلى القاهرة.