طبيب الأهلي يعلن اصابة بيرسي تاو بشد في العضلة الخلفية

تاريخ النشر: 12/06/2024
68
منذ 3 أسابيع
بيرس تاو

أعلن أحمد جبالله رئيس الجهاز الطبي في النادي الأهلي، تفاصيل الإصابة التي تعرض لها بيرسي تاو، خلال مشاركته مع منتخب جنوب إفريقيا في تصفيات قارة إفريقيا، المؤهلة إلى نهائيات كأس العالم 2026.

وأكد أحمد جبالله خلال تصريحاته عبر الموقع الرسمي للنادي الأهلي، بأن بيرسي تاو تعرض للإصابة بشد في العضلة الخلفية.

اقرأ أيضا

حارس ليفربول يحسم موقفه من الانتقال إلى الدوري السعودي

الأهلي يعلن تفاصيل إصابة وسام ابو علي.. ضربة قوية لهجوم الأحمر

وصرح طبيب الأهلي بأن التقرير الطبي الذي تسلمه من منتخب جنوب إفريقيا، يؤكد إصابة بيرسي تاو بشد في العضلة الخلفية من الدرجة الثانية.

وأشار طبيب الأهلي إلى أن بيرسي تاو سوف يخضع لفحوصات طبية جديدة فور عودته إلى القاهرة، من أجل تحديد برنامجه العلاجي والتأهيلي للتعافي من الإصابة، وتحديد مدة غيابه عن المباريات.

وفي السياق ذاته، أعلن طبيب الأهلي عن تفاصيل إصابة المهاجم الفلسطيني وسام ابو علي، حيث أكد أحمد جبالله أن الفحوصات الطبية التي خضع لها وسام ابو علي، أثبتت إصابة اللاعب بجزع في أربطة الكاحل، وذلك أثناء مشاركته مع منتخب فلسطين في تصفيات كأس العالم.

الجدير بالذكر أن الأهلي يواصل تدريباته الجماهية من أجل الإستعداد لمواجهة فاركو في الدوري المصري، والتي ستجمع بين الفريقين مساء يوم الجمعة القادمة على أرضية ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية.

وتنطلق مباراة الأهلي ضد فاركو، والمؤجلة بين الفريقين من الجولة الـ11 من عمر منافسات الدوري المصري، مباشرة في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.