خاص| 3 أسباب خطيرة تعجل برحيل ديانج عن الأهلي .. تفاصيل مثيرة

تاريخ النشر: 29/11/2023
230
منذ 9 شهور
ديانج

بات رحيل المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، شبه مؤكد في الأيام المقبلة، مع وصول عروض خليجية جديدة لشرائه في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل.

وعلم "كورابيا" اتجاه محمود الخطيب رئيس الأهلي لرحيل أليو ديانج لاعب الوسط المدافع عن تشكيلة الأهلي في الميركاتو الشتوي، ودراسة الأمر بشكل مكثف في الأيام المقبلة، خاصة بعد أنباء تلقي اللاعب عرضا للرحيل إلى فريق قطر القطري .

اقرأ أيضا

الأهلي يفرط في صدارة الدوري بالتعادل السلبي أمام سموحة

نهاية الشوط الأول.. الأهلي يتعادل مع سموحة سلبيًا رغم المحاولات

ويرصد ( كورابيا ) في السطور التالية أسباب عرض الأهلي لبيع أليو ديانج لاعب الوسط المدافع في الميركاتو الشتوي:

1- الدولار المطلوب في الأهلي

يعتبر أول أسباب رحيل أليو ديانج من الأهلي هو رغبة النادي في الحصول على عائد مالي كبير بالعملة الصعبة " الدولار " في الفترة المقبلة للوفاء بعقود محترفيه، ويأمل الأهلي في الحصول على عرض مالي لا يقل 5 ملايين دولار .

2- الأهلي ووجود البديل الجاهز

يمثل تواجد أكثر من لاعب في وسط الأهلي مثل كريم نيدفيد وعمرو السولية لم يشاركان بشكل أساسي حتى الآن مع وجود الصاعد أحمد نبيل كوكا إلى جانب كريم نيدفيد وإمام عاشور حلا يساهم في تسويق أليو ديانج عن الأهلي .

3- الأهلي وتراجع مستوى ديانج

يبرز سببا ثالثا بدأ الأهلي معه دراسة رحيل أليو ديانج عن صفوفه يتمثل في التخوف من استمرار تراجع اللاعب المالي بشكل لافت مثلما حدث مؤخرا وبالتالي صعوبة تسويقه نظير مقابل مالي كبير في فترة لاحقة للانتقالات

حمل تطبيق كورابيا الآن