بالأسماء .. الزمالك يتخلص من 7 لاعبين بعد سداد غرامة بوطيب

تاريخ النشر: 11/06/2024
3839
منذ 3 أسابيع
الزمالك

أكد الإعلامي أحمد شوبير خلال تصريحاته الإذاعية اليوم الثلاثاء، بأن هناك 7 لاعبين سوف يرحلون عن الزمالك في نهاية الموسم، في حال تمكن النادي من حل أزمة القيد وسداد مستحقات المهاجم المغربي خالد بوطيب.

وكانت محكمة التحكيم الرياضي "كاس"، قد أصدرت قرار بإيقاف القيد لنادي الزمالك، لحين سدادا مستحقات المغربي خالد بوطيب، بعد فسخ تعاقده من جانب النادي.

اقرأ أيضا

نانت يكشف تطورات إصابة مصطفى محمد

خاص| كولر يكشف للخطيب موقفه من الرحيل 

وأصبح الزمالك مطالبًا بسداد 2 مليون و400 ألف يورو إلى خالد بوطيب، حتى يتمكن من إنهاء أزمة إيقاف القيد والتعاقد مع صفقات جديدة لتدعيم الفريق في الموسم المقبل.

وصرح أحمد شوبير بأن الزمالك إذا نجح في التوصل إلى اتفاق مع خالد بوطيب، وسداد مستحقات اللاعب المغربي، فسوف يرحل عدد كبير من اللاعبين عن الفريق هذا الصيف.

وقال شوبير إن الزمالك استقر على رحيل سامسون أكينولا وإبراهيما نداي نهاية هذا الموسم، بسبب الراتب السنوي الكبير الذي يحصل عليه الثنائي.

وتابع : محمود علاء قريب أيضًا من الرحيل عن الزمالك، بالإضافة إلى الثنائي ناصر منسي ومحمد أشرف روقا، في ظل خروجهم من حسابات المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

وأتم أحمد شوبير تصريحاته بأن الزمالك يعمل أيضًا على إعارة الثنائي محمد عاطف ومهاب ياسر، بقرار من جوزيه جوميز، حيث سيتم تسويق كلا اللاعبين إلى أندية الدوري المصري في الموسم المقبل.