موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري والقنوات الناقلة

تاريخ النشر: 11/06/2024
39
منذ شهرين
الأهلي

يبحث جماهير النادي الأهلي عن موعد مباراة الفريق القادمة في الدوري المصري، وذلك بعد نهاية فترة التوقف الدولي ومغادرة اللاعبين لمعسكر منتخب مصر.

وخاض منتخب مصر مباراتين خلال فترة التوقف الدولي في شهر يونيو، ضمن التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026، حيث حقق المنتخب الوطني الفوز في المباراة الأولى على حساب بوركينا فاسو بهدفين مقابل هدف، وتعادل في المباراة الثانية أمام منتخب غينيا بيساو بنتيجة 1/1.

اقرأ أيضا

حقيقة استغناء الخليج عن محمد شريف وموقف الشحات من الدوري السعودي

كومان يستدعي ماتسين لتعويض غياب دي يونج في يورو 2024

وحصل لاعبو الأهلي الدوليين على راحة سلبية اليوم الثلاثاء عقب وصول بعثة منتخب مصر إلى القاهرة، على أن ينتظم اللاعبين في تدريبات الأهلي الجماعية بداية من غدًا الأربعاء.

موعد مباراة الأهلي وفاركو في الدوري المصري

وسيلتقي الأهلي أمام فاركو مساء يوم الجمعة القادمة، في المباراة المؤجلة بين الفريقين من الإسبوع الحادي عشر من عمر مسابقة الدوري المصري الممتاز موسم 2024/2023.

وتقام مباراة الأهلي ضد فاركو على أرضية ملعب ستاد برج العرب بمدينة الإسكندرية، والتي تنطلق في تمام الساعة السابعة مساءًا بتوقيت القاهرة.

ويحتل الأهلي المركز الثامن بجدول ترتيب الدوري المصري برصيد 33 نقطة، بينما يأتي فاركو في المركز السادس عشر برصيد 21 نقطة.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي ضد فاركو مباشرة وحصريًا عبر شاشة قناة "ON Time Sport HD"، الناقل الحصري لجميع مباريات الدوري المصري هذا الموسم.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن