دوري أبطال أوروبا.. انتصارات للسيتي ودورتموند وبرشلونة وأتلتيكو

تاريخ النشر: 29/11/2023
39
منذ 9 شهور
برشلونة

تأهلت 4 أندية إلى ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا 2023-2024، بعد مباريات الثلاثاء، حيث استطاع برشلونة التأهل إلى ثمن النهائي عقب فوزه الصعب على ضيفه بورتو بهدفين مقابل هدف، ضمن الجولة الخامسة من دور المجموعات.

بورتو تقدم في النتيجة عبر  إدواردو غابريل بالدقيقة 30، لكن برشلونة استطاع العودة وحقق الانتصار بفضل هدفي الثنائي البرتغالي جواو كانسيلو وجواو فيليكس في الدقيقتين 32 و57، وضمن برشلونة التأهل، كون الجولة الأخيرة ستشهد مواجهة نارية على البطاقة الثانية في المجموعة بين شاختار وبورتو.

اقرأ أيضا

نجم برشلونة يجتاز عملية الرباط الصليبي بنجاح

محاكمة نجم برشلونة في إسبانيا بتهمة الاعتداء الجنسي

والتحق أتلتيكو مدريد ولاتسيو عن المجموعة الخامسة بركب المتأهلين عقب فوز الفريق الإسباني على مضيفه فينورد 3-1، بينما انتصر الجانب الإيطالي على سيلتك 2-0، وبذلك، احتل أتلتيكو مدريد صدارة المجموعة برصيد 11 نقطة بفارق نقطة عن لاتسيو الوصيف، فيما استقر فينورد ثالثا بـ6 نقاط.

كما تأهل بروسيا دورتموند من المجموعة السادسة، بعد فوزه على مضيفه ميلان 3-1، حيث احتل صدارة الترتيب 10 نقاط بفارق 3 نقاط باريس سان جيرمان و5 نقاط عن نيوكاسل وميلان.

وفي باقي المباريات حقق السيتي فوزا صعبا على لايبزيج بثلاثية مقابل هدفين، بينما تعادل باريس سان جيرمان بصعوبة مع نيوكاسل يونايتد بهدف لكل فريق.

حمل تطبيق كورابيا الآن