عاجل|لزمالك يوافق على انتقال أحمد فتوح للأهلي

تاريخ النشر: 07/11/2023
10
منذ 10 شهر
فتوح

 

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن مفاجأة كبيرة بشأن مستقبل أحمد فتوح الظهير الأيسر نادي الزمالك، وموقفه من الانتقال للنادي الأهلي، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

وقال شوبير خلال تصريحات إذاعية، إن إدارة الزمالك لا تمانع في انتقال أحمد فتوح للأهلي، مؤكدًا أنه ليس هناك أي مشكلة من جانب إدارة الفريق الأبيض في انتقال اللاعب للقلعة الحمراء.

وأضاف حارس الأهلي السابق، «أن الزمالك مش فارق معاه أحمد فتوح يروح الأهلي، مشيرًا إلي أن قصة اللاعب مع الزمالك انتهت تماما في الوقت الحالي».

وأوضح، أن جماهير الزمالك لا ترغب في وجود فتوح داخل النادي مرة أخري بعد الأزمة الأخيرة وتركه للمعسكر، موضحًا أن الزمالك لم يقصر في حقه.

وكانت إدارة نادي الزمالك أصدر بيان رسمي بشأن أزمة ثلاثي الفريق احمد فتوح ومصطفى الزناري ومحمد صبحي، وقرر تجميد الثلاثى وإحالتهم للتحقيق، بالإضافة إلى عرضهم للبيع بعد ما بدر منهم.

كما قرر توجيه الشكر للكولومبى خوان كارلوس أسوريو المدير الفنى للفريق، وكذلك لمدحت عبدالهادى المدرب العام، مع إسناد مهمة تدريب الفريق مؤقتا لمعتمد جمال، بالإضافة لتواجد احمد مجدى كمدرب ومحمد عبدالمنصف مدربا لحراس المرمى وعبدالواحد السيد مديرًا للكرة.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن