أحمد حجازي يعود لحسابات الأهلي هذا الصيف.. مفاوضات رسمية متقدمة

تاريخ النشر: 10/06/2024
32
منذ شهر
حجازي

كشفت تقارير صحفية سعودية صباح اليوم الإثنين، عن مفاجأة قوبة بخصوص عودة النادي الأهلي للدخول في مفاوضات مع أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، من أجل التعاقد معه هذا الصيف.

ويقترب أحمد حجازي من الرحيل عن الاتحاد، في ظل الآنباء التي تؤكد إستقرار إدارة النادي السعودي على رحيل اللاعب نهاية هذا الموسم، وعدم إستمراره مع الفريق في الموسم المقبل.

اقرأ أيضا

ميدو يحذر الشناوي من مصطفى شوبير.. هيلعب عليك وهو بيشرب سيجار

رمضان صبحي معرض للايقاف 4 سنوات.. مخالفات جديدة وتلاعب بالعينات

وجاء قرار إدارة الاتحاد برحيل حجازي، بسبب تراجع مستوى اللاعب منذ عودته من الإصابة، ورغبة النادي في التعاقد مع صفقات قوية في الميركاتو الصيفي، بعد خروج الفريق بموسم صفري هذا الموسم.

أحمد حجازي يعود لحسابات الأهلي

وبحسب صحيفة "اليوم" االسعودية، فإن هناك رغبة كبيرة داخل النادي الأهلي، بالتعاقد مع أحمد حجازي لاعب الاتحاد السعودي، من أجل تدعيم دفاعات الفريق الأحمر بداية من الموسم المقبل.

وذكرت الصحيفة وفقًا لمصادرها الخاصة، أن النادي الأهلي يعمل على التعاقد مع أحمد حجازي هذا الصيف، وذلك بعد إستقرار إدارة الاتحاد على رحيل اللاعب عن صفوف الفريق.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، أن هناك اتصالات جارية الآن بين الأهلي وأحمد حجازي للتوصل إلى اتفاق بخصوص الصفقة، حيث تسير المفاوضات بشكل جيد بين الطرفين حتى الآن.