رمضان صبحي معرض للايقاف 4 سنوات.. مخالفات جديدة وتلاعب بالعينات

تاريخ النشر: 10/06/2024
403
منذ شهرين
رمضان صبحي

يستمر الحديث حول أزمة رمضان صبحي لاعب نادي بيراميدز ومنتخب مصر، بعدما تم ايقاف اللاعب بشكل مؤقت بتهمة تعاطى المنشطات، 

وكانت الوكالة المصرية لمكافحة المنشطات، قد أصدرت قرار رمسي بايقاف رمضان صبحي لحين حضور اللاعب إلى جلسة إستماع جديدة، والتي كان من المقرر الموعد النهائي لها يوم الخميس الماضي.

اقرأ أيضا

بسبب تأجيرها للدروس الخصوصية.. ايقاف المسؤولين عن صالة حسن مصطفى

ميدو يحذر الشناوي من مصطفى شوبير.. هيلعب عليك وهو بيشرب سيجار

وكشف حازم خميس رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، عن مفاجأة جديدة بخصوص أزمة رمضان صبحي، في حال ثبوت تلاعبه بعينة المنشطات التي تم سحبها من اللاعب، أو حتى انتهاكه القواعد الخاصة بها.

وأكد حازم خميس خلال تصريحاته عبر القناة الأولى الفضائية، بأن رمضان صبحي ارتكب مخالفتين تتعلق بكودين من أكواد مكافحة المنشطات.

وقال رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات إن المخالفة الأولى تتعلق بالتلاعب بعينة المنشطات، بينما كانت المخالفة الثانية هى انتهاك القواعد الخاصة بمكافحة المنشطات.، وبالتالي فإن اللاعب أصبح معرضًا للايقاف الإجباري خلال الفترة المقبلة.

وأضاف: رمضان صبحي قد يتعرض لعقوبة ايقاف كبيرة، خاصة وأن مخالفة التلاعب بعينة المنشطات يوجد عقوبة خاصة بها، كما أن انتهاك القواعد يكون له عقوبة خاصة أيضًا، ولكن لجنة الإستماع هى من ستحدد ذلك.

وتابع: في حال ثبوت قيام رمضان صبحي بالتلاعب بعينة المنشطات أو مخالفة القواعد الخاصة بها، فقد يتم ايقاف اللاعب لمدة 4 سنوات.

وأتم: رمضان صبحي يمكنه الإستئناف على قرار لجنة الإستماع فور صدوره، وبعد ذلك يذهب القرار إلى المحكمة الرياضية "كاس"، كما أن اللاعب يمكنه أن يذهب إلى المحكمة الرياضية مباشرة.

حمل تطبيق كورابيا الآن