بسبب الأهلي.. أحمد عادل يكشف كواليس رفضه الانتقال إلى الزمالك

تاريخ النشر: 10/06/2024
46
منذ شهرين
الأهلي

كشف أحمد عدال عبدالمنعم حارس مرمى النادي الأهلي السابق والإسماعيلي الحالي، عن كواليس رفضه الانتقال إلى الزمالك بعد رحيله عن القلعة الحمراء.

وأكد أحمد عادل عبدالمنعم خلال تصريحاته مساء أمس الأحد عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن أحد مسئولي الزمالك تواصل معه من أجل إقناع بالانتقال إلى الفريق، وذلك بعد رحيله عن الأهلي.

اقرأ أيضا

عرض فلكي على طاولة الأهلي للتعاقد مع عبدالمنعم.. التفاصيل الكاملة

قرار عاجل يزلزل الأهلي.. اتجاه لتجديد عقد موديست وإعارة كهربا

وقال أحمد عادل إنه دخل في حالة من الحزن الكبير بعد رحيله عن الأهلي، مشيرًا إلى أن كان يرغب في الإستمرار، ولكن رحيل مارتن يول أثر على إستمرار مشاركته بشكل أساسي مع الفريق، خاصة وأنه كان يقدم مباريات جيدة مع الفريق، حتى الخسارة التي تعرض لها الفريق أمام الزمالك في نهائي كأس مصر.

وصرح أحمد عادل عبدالمنعم بأنه عقد جلسة مع أحمد مرتضى منصور بعد رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى نادي مصر المقاصة، من أجل التوقيع على عقود النضمام إلى الزمالك.

وتابع: شعرت بعدم الراحة في ذلك الوقت، وقررت التراجع عن الانتقال إلى الزمالك بسبب تعلقي الشديد بالنادي الأهلي.

وعلق أحمد عادل عبدالمنعم على رفضه الانتقال إلى الزمالك من أجل الأهلي قائلاً: "كتان هناك شعور داخلي بأنني مينفعش أخون المكان اللي اتربيت فيه".

وأضاف: أحمد ناجي مدرب حراس مرمى الأهلي ومنتخب مصر السابق، كان له فضل كبير في مسيرتي مع الأهلي، لأنه هو من قام بتصعيدي إلى الفريق الأول، وحصلت على فرصتي كاملة مع مانويل جوزيه.

وزاد:  كنت أعيش أوقاتًا صعبة داخل الأهلي خلال فترة حسام البدري، خاصة وأنه كان غير مقتنع بإمكانياتي، لكنه كان يتعامل معي بشكل جيد، لذلك كنت أحترم قراراته.

وأتم: : تشرفت باللعب لناديين جماهيريين وهما الأهلي والإسماعيلي، وأتمنى تكرار تجربة عصام الحضري بالكرة المصرية.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن