قرار عاجل "يزلزل" الأهلي.. اتجاه لتجديد عقد موديست وإعارة كهربا

تاريخ النشر: 10/06/2024
245
منذ 3 شهور
الأهلي - كهربا - موديست

فجر الإعلامي سيف زاهر مفاجأة مدوية مساء أمس الأحد، بعدما كشف عن وجود اتجاه داخل النادي الأهلي لتجديد عقد المهاجم الفرنسي أنتوني موديست بعد إصابة وسام ابو علي.

وكان الأهلي قد استقر على رحيل أنتوني موديست في نهاية الموسم، وعدم تجديد تعاقده، نتيجة لعدم ظهور اللاعب بالشكل المتوقع منذ انتقاله إلى القلعة الحمراء الصيف الماضي.

اقرأ أيضا

عمر جابر يرد على أنباء انضمامه للمنتخب بسبب صلاح..شغل عالم سمسم

مفاجأة جديدة بخصوص محاولات الزمالك لتجديد عقود صبحي وعواد.. انتهت

وأكد سيف زاهر خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، بأن هناك اتجاه داخل النادي الأهلي لتجديد عقد أنتوني موديست، بعد الإصابة التي تعرض لها وسام ابو علي خلال مشاركته في تصفيات كأس العالم مع منتخب فلسطين.

وقال سيف زاهر إن الأهلي يدرس إمكانية إستمرار موديست مع الفريق، وتجديد عقد اللاعب الفرنسي لمدة شهرين أو نصف موسم، بسبب الأزمة الهجومية التي سيعاني منها الفريق بعد إصابة وسام ابو علي.

وتابع: الأهلي يخشى غياب وسام ابو علي عن المباريات لفترة طويلة، ولذلك يوجد تفكير باستمرار موديست مع الفريق، ليتواجد مع محمود كهربا في خط الهجوم.

وتطرق سيف زاهر للحديث عن صفقات الأهلي، حيث أكد بأن النادي يعمل في الوقت الحالي على التعاقد مع مهاجم سوبر في الميركاتو الصيفي.

وأضاف: علي معلول بنسبة 99% سوف يقوم بتجديد تعاقده مع النادي الأهلي، رغم إصابته التي ستبعده عن الملاعب لفترة طويلة.

وأتم: محمود كهربا قد يغادر الأهلي في نهاية الموسم على سبيل الإعارة، خاصة بعد إقتراب النادي من التعاقد مع مهاجم أجنبي جديد هذا الصيف.

حمل تطبيق كورابيا الآن