خاص| الزمالك يقرر تفعيل بند شراء محمد شحاته..ورد صادم من الجيش

تاريخ النشر: 09/06/2024
232
منذ 3 أسابيع
الزمالك - محمد شحاته

استقرت إدارة نادي الزمالك على تفعيل بند شراء محمد شحاته لاعب وسط الفريق، الذي تعاقد معه النادي قادمًا من طلائع الجيش على سبيل الإعارة خلال الميركاتو الشتوي الماضي.

وظهر محمد شحاته بمستوى مميز مع الزمالك خلال الفترة الماضية، كما نجح اللاعب بحجز مقعد أساسي في تشكيل المدرب البرتغالي جوزيه جوميز.

اقرأ أيضا

بالأرقام| ماذا قدم أيمن موكا صفقة الزمالك المحتملة؟

وكيل كوناتي يرد على عرض الأهلي .. المال سيحدد فريقه الجديد

وعلم "كورابيا" أن مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب، دخل في مفاوضات مع نادي طلائع الجيش من أجل تفعيد بند شراء محمد شحاته.

وأكد مصدر في الزمالك أن مجلس إدارة النادي يعمل على تفعيل بند شراء محمد شحاته في الوقت الحالي، قبل مشاركة اللاعب مع منتخب مصر الأوليمبي في دورة الألعاب الأولمبية "أولمبياد باريس 2024".

ويعمل ناي الزمالك على تفعيل بند شراء محمد شحاته من طلائع الجيش، من أجل تأمين اللاعب من العروض الأوروبية في حال تألقه بأولمبياد باريس، خاصة وأن اللاعب هو عنصر أساسي في تشكيل المدرب البرازيلي روجيرو ميكالي مدرب منتخب مصر الأوليمبي.

وبحسب المصدر، فإن هناك رفض من جانب نادي طلائع الجيش لطلب الزمالك بخصوص تفعيل بند شراء اللاعب محمد شحاته في الوقت الحالي، حيث تم إبلاغ مسئولي القلعة البيضاء بتأجيل المفاوضات لحين انتهاء مشاركة اللاعب مع منتخب مصر في أولمبياد باريس 2024.

الجدير بالذكر أن فرنسا سوف تستضيف دورة الألعاب الأولمبية القادمة "باريس 2024"، والتي تقام خلال الفترة من 26 يوليو وحتى 11 من شهر أغسطس المقبل.