نهائي دوري السوبر لكرة السلة..الأهلي يهزم الاتحاد بالجولة الثانية

تاريخ النشر: 09/06/2024
21
منذ 3 أسابيع
الأهلي

تمكن الأهلي من تحقيق فوز صعب على حساب الاتحاد السكندري، في الجولة الثانية من سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة.

ويتكون نظام نهائي دوري السوبر لكرة السلة من خمسة مباريات، والتي تقام بنظام "Best of 5"، حيث يتوج الفريق الفائز بأكبر عدد من المباريات بلقب البطولة.

اقرأ أيضا

مجموعة مصر| جيبوتي تتعادل أمام إثيوبيا في تصفيات كأس العالم 2026

الزمالك يعلن أخر تطورات إصابة شيكابالا وموعد عودته للتدريبات

وحقق الأهلي الفو على الاتحاد السكندري بنتيجة 83/79.، في المباراة الثانية من سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلسة، والتي جمعت بين الفريقين مساء اليوم الأحد على أرضية الصالة المغطاة في ستاد القاهرة الدولي.

وانتهىت الفترة الأولى بتقدم الأهلي على الاتحاد بنتيجة 26/14، ليواصل الأحمر تفوقه في الشوط الثاني ويحقق الفوز بنتيجة 46/32.

وحافظ الأهلي على تقدمه في الفترة الثالثة والتي انتهت بنتيجة 68/54، ليتمكن بعدها المارد الأحمر من مواصلة السيطرة على المباراة والتي انتهت بخساة الاتحاد السكندري 83/79.

وتعادل الأهلي مع الاتحاد في سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة، بعد خسارته في المباراة الأولى مساء يوم الجمعة الماضية بنتيجة 71/69.

الجدير بالذكر أن الأهلي سوف يلتقي أمام الاتحاد السكندري في المباراة الثالثة من سلسلة مباريات نهائي دوري السوبر لكرة السلة  "Best of 5"، وذلك مساء يوم الثلاثاء المقبل.