ميركاتو الأهلي| حسم صفقة المدافع .. مفاجأة عطية الله وموقف كوناتي

تاريخ النشر: 09/06/2024
188
منذ 3 شهور
ميركاتو الاهلي

شهدت الأيام الماضية دخول النادي الأهلي في مفاوضات مع عدد من اللاعبين، للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لتدعيم صفوف الفريق الأحمر، خاصة مع المشاركة في عدد كبير من البطولات خلال الموسم المقبل أهمها بطولة كأس العالم للأندية.

صفقات الأهلي .. موقف محمد كوناتي

ومن ضمن الأسماء التي يتفاوض الأهلي للتعاقد معها، المهاجم البوركينابي محمد كوناتي، والذي يعد لاعب حرًا في الفترة الحالية، بعد انتهاء تعاقده مع فريق آخمات الروسي في الموسم الحالي، وعدم تجديد عقده.

اقرأ أيضا

مبابي يغيب من مباراة فرنسا اليوم للإصابة.. وتحديد موقفه من اليورو

رئيس إنبي يفاجئ مصطفى شلبي .. عرض الزمالك كان أكبر من الأهلي

الأهلي لم يصل حتى الآن إلى اتفاق مع اللاعب للانتقال للقلعة الحمراء، ولكن هناك مفاوضات مع وكيل اللاعب لإنهاء الصفقة بشكل رسمي في الأيام المقبلة.

وشهدت الساعات الأخيرة تقديم الأهلي إغراءات جديدة للاعب، لإقناعه بالإنضمام للفريق، شملت رفع الراتب السنوي إلى مليون ونصف المليون دولار، وذلك بالتزامن مع تأكيدات وكيله أنه تلقى الكثير من العروض الأوروبية والعربية خلال الفترة الأخيرة.

صفقات الأهلي .. موقف زين الدين بلعيد

وتعد صفقة المدافع الجزائري زين الدين بلعيد مدافع اتحاد العاصمة الأقرب في الوقت الحالي، بعد وصول إدارة القلعة الحمراء لاتفاق مع اللاعب على كافة الأمور المادية.

ومن المقرر أن تنتهي خلال الأيام القليلة المقبلة المفاوضات مع إدارة النادي الجزائري، لينضم اللاعب بشكل رسمي.

ومن المنتظر أن يحصل الفريق الجزائري على مليون دولار نظير إتمام الصفقة، بينما يحصل اللاعب على 700 ألف دولار، تزيد 100 ألف كل موسم.

صفقات الأهلي .. موقف يوسف أيمن

واهتم الأهلي في الأيام الماضية، بمدافع نادي الدحيل القطري يوسف أيمن للتعاقد معه، لكن بعد اقتراب إدارة النادي من إنهاء الصفقة، طلب السويسري مارسيل كولر المدير الفني للقلعة الحمراء من إدارة النادي توقف المفاوضات في الفترة الحالية، لرغبته في التعاقد مع لاعب أفضل في هذا المركز.

صفقات الأهلي .. يحيى عطية الله

وتعد الصفقة الأصعب، والتي يرغب الأهلي في إتمامها، صفقة اللاعب المغربي يحيي عطيه الله الظهير الأيسر لنادي سوتشي الروسي، ولكن المطالب المادية الكبيرة التي طلبها النادي الروسي تعد غاية في الصعوبة على النادي الأحمر، بالإضافة إلى اقترابه من الانتقال إلى أحد الأندية الروسية على سبيل الإعارة.

حمل تطبيق كورابيا الآن