المنظمة المصرية للمنشطات تكشف تطورات أزمة رمضان صبحي

تاريخ النشر: 09/06/2024
63
منذ شهرين
رمضان صبحي

كشف الدكتور حازم خميس، رئيس المنظمة المصرية لمكافحة المنشطات، تفاصيل تطورات أزمة رمضان صبحي لاعب بيراميدز.

وقال خميس في تصريحات تلفزيونية، إنه هناك جلسة استماع مع رمضان صبحي اليوم للاستماع للدفوع القانونية والطبية.

اقرأ أيضا

مواعيد مباريات اليوم الأحد 9 -6-2024 والقنوات الناقلة

إنبي يكشف حقيقة مفاوضات الأهلي مع محمد حمدي لتعويض معلول.. مفاجأة

وأضاف رئيس المنمة، أن اليوم أول جلسة استماع لرمضان صبحي، ومن المقرر أن يكون معه ممثل قانوني وطبي خلال هذه الجلسة بشأن الدفاع عن أزمة العينة التي سحبتمنه في أغسطس الماضي.

وأوضح، أن هناك عينة سبحت من رمضان صبحي في أغسطس من العام الماضي، وتم إرسالها إلى أحدي المعامل في برشلونة والذي افاد أن العينة غير آدمية.

وتابع، أن الجميع يتحدث عن تأخر صدور القرارات الخاصة بالعينة، وعلى مدار الفترة الماضية كان هناك مراسلات بين رمضان والمنظمة.

وأشار إلي، أن كل الإجراءات التي تمت مجرد إجراءات قانونية، وإذا اقتنعت اللجنة بالدفوع التي قدمها رمضان يصدر القرار بعد الانتهاء من فحص الأوراق، الخاصة بالقضية”.

وأوضح خميس، قد يتم الاكتفاء بجلسة استماع واحدة أو يطلب اللاعب جلسة استماع أخرى حتى تطمئن اللجنة لأقوال وموقف اللاعب، لكن لن يتم سحب عينة جديدة من رمضان صبحي وإنما يتم فحص الأوقاف الخاصة بالعينة الأولى.وأوصل، الحديث على أن ما يحدث هو شيء مقصود أو أن هناك ضغوط على اللجنة أمر يضر بمصلحة مصر، ولا يوجد أي تلاعب ولا يوجد شخص له دور في الموضوع وإنما هي إجراءات ورقية ليس أكثر “.

وأختتم خميس، لا نتمنى أن يتعرض لاعب كبير وموهوب مصري لأي ضرر، نحن لانسعى أبدًا لضر أي لاعب على العكس تمامًا نحن نتمنى التوفيق لكافة اللاعبين المصرين.

حمل تطبيق كورابيا الآن