خاص| كولر يفاجئ الأهلي بموقفه من تجديد عقد أحمد عبدالقادر

تاريخ النشر: 08/06/2024
3967
منذ 4 أسابيع
عبدالقادر ومارسيل كولر

شهدت الساعات الماضية جلسة عاجلة بين المدرب السويسري مارسيل كولر، مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، لحسم ملف اللاعبين الراحلين عن الفريق في نهاية الموسم.

وعقد محمود الخطيب إجتماعًا مع مارسيل كولر لمناقشة عدد من الملفات التي تخص الفريق الأول لكرة القدم في الأهلي، وفي مقدمتها اللاعبين الرحلين والصفقات التي يحتاجها في الموسم الجديد.

اقرأ أيضا

خاص.. الإسماعيلي يبيع اللاعب الجوهرة مقابل 70 مليونا

أول تعليق من زيدان بعد انتقال مبابي إلى ريال مدريد.. ماذا قال؟

وتضمن الحديث بين الخطيب ومارسيل كولر، الكشف عن موقف المدرب السويسري من تجديد عقد أحمد عبدالقادر مع النادي الأهلي.

ويرتبط أحمد عبدالقادر مع الأهلي بعقد يمتد حتى نهاية منافاسات الموسم المقبل، حيث يعملي مسئولي القلعة الحمراء على تجديد عقد اللاعب، في ظل الإهتمام الكبير بالتعاقد معه من جانب عدد من أندية الدوري المصري، وكذلك بعض الأندية الخليجية.

كولر يفاجئ الأهلي بموقفه من تجديد عقد أحمد عبدالقادر

وعلم "كورابيا" أن المدرب السيويسري مارسيل كولر وافق على تجديد عقد أحمد عبدالقادر مع الأهلي، وذلك خلال الجلسة التي جمعته مع محمود الخطيب.

وأكد المصدر أن مارسل كولر أبلغ الخطيب بأنه لا يمانع تجديد عقد أحمد عبدالقادر، خاصة وأن اللاعب عاد للمشاركة في المباريات من جديد، وقدم مستويات جيدة مع الفريق قبل أن يتعرض للإصابة.

وبحسب المصدر، فإن الأهلي سوف يقوم بتجديد تعاقده مع أحمد عبدالقادر لمدة ثلاث سنوات قادمة، كما سيتم تعديل قيمة راتب اللاعب السنوي.

وأتم المصدر تصريحاته بأن أحمد عبدالقادر يرحب أيضًا بالإستمرار مع الأهلي وتجديد تعاقده مع النادي، حيث سيتم حسم الإتفاق بين الطرفين بشكل نهائي بعد نهاية فترة التوقف الدولي.