كواليس كورابيا | 4 قرارات مصيرية في الزمالك.. تفاصيل خطيرة 

تاريخ النشر: 08/06/2024
847
منذ 4 أسابيع
الزمالك

سلسلة من القرارات الحاسمة اتخذها مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب في الساعات القليلة المقبلة ينتظر الكشف عنها بشكل رسمي وبصورة متتالية مع اقتراب موسم الزمالك 2023-2024 على النهاية لترتيب أروقة فريق الزمالك الأول لكرة القدم .

وحسم مسئولو الزمالك برئاسة حسين لبيب بالاتفاق مع البرتغالي جوزيه جوميز المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم 4 قرارات مصيرية تنتظر القلعة البيضاء لترتيب أروقة الفريق الأبيض .

اقرأ أيضا

الزمالك يجدد عقد ثنائي الفريق وحقيقة التعاقد مع بن شرقي

الزمالك يكشف تفاصيل إصابة مصطفى الزناري

ويرصد " كورابيا " في السطور التالية كواليس القرارات المصيرية السرية التي استقر عليها الزمالك في الفترة المقبلة .

الزمالك يعيد 3 لاعبين 

قررت إدارة الزمالك برئاسة حسين لبيب عودة الثلاثي المعار ماجد هاني نجم وسط بلدية المحلة وزميله حسام أشرف هداف دوري نايل برصيد 12 هدفا حاليا بخلاف أحمد محمود ظهير أيمن الجونة وهو الثلاثي الذي نال اعجاب جوزيه جوميز المدير الفني مؤخرا .

الزمالك يجدد عقد زيزو

نجح الزمالك في انهاء إجراءات تجديد عقد أحمد سيد زيزو نجم وسط وهداف الفريق بشكل نهائي لمدة 3 مواسم ليبقى في صفوف الفريق حتى صيف 2028 بعد الاتفاق معه على تقاضي راتبا سنويا يصل إلى 50 مليون جنيه بدعم من رجل أعمال كبير في المستقبل .

الزمالك يحدد قائمة الراحلين

استقر مسئولو الزمالك على ملامح قائمة الراحلين عن صفوف الأبيض وهم محمود علاء وياسر حمد قلبي الدفاع ومحمد أشرف روقة لاعب الوسط المدافع وسامسون أكينيولا وابراهيما نداي الثنائي المحترف وناصر منسي رأس الحربة بخلاف اعارة لاعبين .

الزمالك ينهي أزمة بوطيب

توصل مسئولو الزمالك لاتفاق مع خالد بوطيب ينتظر تفعيله في الساعات المقبلة يتمثل في سداد 50 % من قيمة غرامة اللاعب المالية وتقسيط 50 % أخرى على مدار 6 أشهر بواقع قسط شهري من أجل رفع عقوبة الإيقاف الدولي ومنع التعاقدات في الزمالك