ميدو يرفض انضمام إمام عاشور للمنتخب.. ومكافأة ضخمة لهذا اللاعب

تاريخ النشر: 08/06/2024
219
منذ 3 شهور
ميدو

رشح أحمد حسام ميدو مهاجم منتخب مصر الأسبق، اللاعبون الكبار الذين يحتاجهم المنتخب الأولمبي في أولمبياد باريس.

وأكد ميدو في تصريحات تلفزيونية: في رأيي أن الثلاثة لاعبين هم محمد الشناوي مع كامل احترامي لـ حمزة علاء هو حارس جيد، لكن الخبرات مع الشناوي هتفرق مع الجيل ده، وكمان شايف أن مصطفى محمد لازم يكون موجود".

اقرأ أيضا

تعليق مثير من ميدو على أزمة حسين الشحات والشيبي.. لوائح رمادية

ميدو يحذر الزمالك من موسم كارثي مع جوميز..مستويات اللعيبة فضيحة

وأضاف نجم الزمالك السابق: بالتأكيد محمد صلاح لو متاح أنه يبقى موجود في الأولمبياد هيكون شيء هايل، بس لو مش متاح أنا شايف أن محمود حسن تريزيجيه هو الأنسب للانضمام إلى المنتخب الأولمبي.

وواصل: "محمد الشناوي لأننا لا نمتلك حارس مرمى يلعب بشكل أساسي مع فريقه في الدوري الممتاز، المنتخب لا يحتاج للاعب في خط الدفاع، هذا المنتخب لا يحتاج إلى إمام عاشور لكن يحتاج إلى مصطفى محمد ولو محمد صلاح متاح سيكون شيئًا كبيرًا للاعبي المنتخب الأولمبي".

وقال ميدو: "فزنا بمباراة مهمة أمام منتخب صعب مثل بوركينيا فاسو، وحدثت مخاطرة من حسام حسن بطريقة اللعب ولكنها مخاطرة مقبولة".

وتابع: "بدأنا المباراة بشكل جيد جدًا وأول ثلث ساعة كان يوجد تركيز وضغط، أُحيي تريزيجيه على الهدفين، كما قدم عملًا كبيرًا أول نصف ساعة، فهو لاعب كبير جدًا وله تأثير مع المنتخب، بل يعتبر أهم لاعب في منتخب مصر في الفترة الأخيرة".

وأضاف: "لدينا 4 لاعبين صغار جيدين جدًا في منتخب مصر الأولمبي، مثل عمر فايد وإياد العسقلاني وعمر الساعي ومحمود صابر ومحمد شحاتة".

وأكمل: "لو عمر الساعي أحرز 10 أهداف سأعطي له 200 ألف جنيه مكافأة، كنت أفعل ذلك مع كل اللاعبين الصغار مثل أوباما ومحمد إبراهيم"

 

 

حمل تطبيق كورابيا الآن