مصطفى شلبي يحرج الأهلي ويداعب جماهير الزمالك.. ماذا قال؟

تاريخ النشر: 08/06/2024
152
منذ شهرين
مصطفى شلبي

يعتقد مصطفى شلبي، جناح الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، أن الفريق الأبيض قادر على التتويج ببطولة الدوري، قائلا "نادي الزمالك قادر على التتويج ببطولة الدوري هذا الموسم".

وأضاف في تصريحات تلفزيونية عبر قناة "إم بي سي مصر": "فرصنا مازلت قائمة للتتويج بالدوري خاصة أن هناك مباريات مؤجلة"، مؤكدًا: "الزمالك هدفه الفوز في أي بطولة يشارك بها، حاليا أنا بتكسف أبص على جدول الدوري دلوقتي، عشان ده مش مكان نادي الزمالك، احنا بنتكلم كلاعبين هنلعب ماتش يماتشه والأمور بتتحسن واللعيبة كلها مركزة على الدوري".

اقرأ أيضا

قالوا عن الزمالك| الجماهير السر في النهائي وتجهيز مصطفى شلبي

تحديد موقف مصطفى شلبي والزناري من نهائي الكونفدرالية| صدمة مؤكدة

وتحدث عن تفاصيل الانتقال إلى القلعة البيضاء قادمًا من إنبي، ومفاوضاته مع الأهلي وقتها، قائلا : "خالص التعازي لأهل فلسطين وربنا يفك كربهم، وسعيد جدًا بتواجدي في الزمالك، أفضل شيء حدث لي في حياتي".

 وتابع: "أي لاعب يتشرف باللعب للزمالك، ولعب كرة القدم طبيعي يوم فوق وآخر تحت، كانت لا توجد مفاوضات من الزمالك في البداية، كانت من الأهلي وبيراميدز والمصري، والثلاثة أندية كبيرة ومحترمة".

وأشار: "أي لاعب سيختار الأهلي ولكن عندما ظهرت المفاوضات من الزمالك الأمر اختلف، والأمور حسمت بسهولة جدًا وانتهت في ساعتين، ومرتضى منصور قبل القيد بساعتين تواصل مع أيمن الشريعي وكل شيء انتهى".

وواصل: "أيمن الشريعي رئيس نادي إنبي من الشخصيات الجيدة وأحترمه جدًا وهناك تواصل باستمرار معه، وقال لي أهم شيء تبحث عن فرصة للعب، وكان يحاول تقريب المسافات لي، وصلاة الاستخارة حسمت انتقالي للزمالك".

وأكمل: "عرض الأهلي كان أكبر من الزمالك ولكن اخترت الأبيض، ووالدي رحمه الله كان زملكاويًا، وأشقائي يوجد فيهم الأهلاوية والزملكاوية، ولكن الأغلبية يشجعون الزمالك".

وزاد: "أحب الكرة الجيدة والممتعة، الناديين كبار وأي لاعب يتمنى لأحد الناديين ولكن أنا كنت أميل للزمالك في صغري، وكنت أحب مشاهدة حازم إمام وفي الأهلي محمد بركات وأبو تريكة كانا يلفتان انتباهي".

واختتم: "أحب جماهير الزمالك وأشكرهم على الدعم اللا محدود، لم أر جمهور مثله، وقابلني سوء توفيق بسبب الإصابات وعطلتني بعض الشيء".

 

حمل تطبيق كورابيا الآن