تفصيل مران الأهلي استعدادا للعودة لمباريات الدوري

تاريخ النشر: 07/06/2024
13
منذ 3 شهور
الاهلي

استأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تدريباته مساء اليوم على ملعب التتش، بعد الراحة التي حصل عليها أمس، وفقًا للبرنامج التدريبي الذي يؤديه لاعبو الأهلي خلال فترة التوقف بسبب الأجندة الدولية.

وركز الجهاز الفني على الجزء البدني في مران اليوم، حيث خاض اللاعبون تدريبات في الجيم لمدة ١٥ دقيقة، ثم واصل الفريق برنامجه التدريبي على ملعب التتش والذي اشتمل على تقسيمة الكرة.

اقرأ أيضا

أحمد فتوح يؤازر الزمالك في مباراة البنك الأهلي الودية

بلال مظهر يقود هجوم منتخب مصر الأولمبي أمام كوت ديفوار

وأدى حراس المرمى تدريباتهم تحت إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.

ويستعد الأهلي لمواجهات الدوري الممتاز، والتي تبدأ بمواجهة فاركو يوم ١٤ يونيو الجاري.

أصر السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، على الاطمئنان على لاعبي الفريق الدوليين عقب مباراة منتخب مصر أمام نظيره بوركينا فاسو، والتي أقيمت أمس الخميس على ستاد القاهرة الدولي، ضمن الجولة الثالثة من التصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

كولر طلب من جهازه المعاون الاطمئنان على لاعبي الفريق وتحديدًا السداسي الذي ظهر ضمن التشكيلة الأساسية للفراعنة وهم: محمد الشناوي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد عبد المنعم وإمام عاشور ومروان عطية.

وطلب المدرب السويسري تقريرًا طبيا عن حالة الثنائي محمد الشناوي وإمام عاشور، خاصة بعد شعور الحارس الدولي بشد خفيف على مستوى عضلة السمانة، بينما اشتكى إمام عاشور من إصابة في العضلة الضامة ولم يستكمل المباراة.

مارسيل كولر يريد معرفة موقف الثنائي الشناوي وإمام عاشور وحجم وطبيعة الإصابة، وموقفهما من اللحاق بمباراة غينيا بيساو، المقررة الإثنين المقبل، ضمن الجولة الرابعة لمنافسات لمجموعة الأولى بالتصفيات الإفريقية المؤهلة لكأس العالم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن