تفاصيل زيارة كريم بنزيما لمعسكر منتخب الجزائر

تاريخ النشر: 06/06/2024
47
منذ 3 شهور
كريم بنزيما

زار الفرنسي كريم بنزيما، لاعب نادي الاتحاد السعودي، معسكر المنتخب الجزائري قبل مباراتهم أمام غينيا الليلة، وقد حرص بنزيما على دعم وتحفيز اللاعبين لمساندة فريق الجزائر في المباراة.

يستضيف منتخب الجزائر منتخب غينيا في مباراة تنطلق في العاشرة مساء اليوم على ملعب نيلسون مانديلا، ضمن منافسات الجولة الثالثة من المجموعة السابعة لتصفيات كأس العالم 2026 في أفريقيا.

اقرأ أيضا

الأندية الإنجليزية ترفض إلغاء تقنية الفيديو

ريال مدريد يعترض على إقامة كأس العالم للأندية 2025

نشر الحساب الرسمي للاتحاد الجزائري لكرة القدم عبر حسابه على فيسبوك مقطع فيديو يظهر زيارة كريم بنزيما، صاحب الأصول الجزائرية، لمعسكر المنتخب الجزائري قبل مباراتهم أمام غينيا، وفي الفيديو، قال بنزيما: "1 2 3 تحيا الجزائر".

وقال بنزيما: "هذه هي المرة الأولى التي أتيت فيها إلى هنا، وأول مرة أتواجد في الجزائر العاصمة أيضًا، ولذلك طُلب مني الحضور لمعسكر المنتخب الجزائري، فأنا أعرف القليل من اللاعبين هنا، أشكر رئيس اتحاد الكرة الجزائري الذي دعاني، وجئت ورأيت لاعبي المنتخب الجزائري، إنهم يبدون في حالة جيدة، وأتمنى أن يقدموا أمام غينيا مباراة جيدة تسعد الجماهير، ويحققون الفوز بالمباراة".

وأضاف: "هناك 3 ملاعب عشبية طبيعية، وملعب صناعي واحد، ومساحته واسعة جدًا، عندما أمتلك الوقت أتابع المنتخب الجزائري، وحاليًا سأساندهم ولديهم فريق جيد ولاعبين رائعين، بالإضافة إلى مدرب جديد، والآن علينا أن نركز على المستقبل، وأتمنى لهم أن يصعدوا وينتصروا".

حمل تطبيق كورابيا الآن