مانشستر يونايتد ضد جالطة سراي.. استبعاد راشفورد من قائمة الشياطين

تاريخ النشر: 28/11/2023
46
منذ 9 شهور
مانشستر يونايتد

أعلن تين هاج، المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد الإنجليزي قائمة فريقه لمواجهة فريق جالطة سراي التركي في الجولة الخامسة من دوري أبطال أوروبا مساء غد الأربعاء.

وشهدت قائمة الشياطين الحمر غياب مجموعة من نجوم الفريق وهم راشفورد، بيلستيري، مارتينيز، مالاسيا، إيفانيز، إيركسن، ماونت وكاسيميرو.

اقرأ أيضا

مانشستر يونايتد يزاحم ريال مدريد على ضم مبابي

مانشستر يونايتد يضرب إيفرتون بثلاثية ويقفز للمركز السادس

فيما ضمت القائمة النهائية لمواجهة الفريق التركي كلا من:

في حراسة المرمى: أونانا – بايندير – هيتون.

في خط الدفاع: دالوت – ليندلوف – ماجواير – ريجيلون – لوك شاو – فاران – وان بيساكا.

في خط الوسط: أمرابط – برونو – جور – حنبعل – ماينو – ماكتومني.

في خط الهجوم: أنتوني – هويلند – جارناتشو – هوجيل – مارسيال.

واستهل تين هاج المؤتمر الصحفي الخاص باللقاء الذي أجراه اليوم الثلاثاء، بالحديث عن حالة الثنائي راسموس هويلوند وأنتوني: "الثنائي متواجد في القائمة".

أما عن جاهزية كوبي ماينو للمشاركة أمام جالطة سراي لصغر سنه: "إذا كان اللاعب جيدا بما يكفي، فإنه كبير للمشاركة، ليس لدينا أي خوف من ذلك".

وأضاف: "نحن سعداء بما يقدمه، لكن هذا مستوى في مباراة واحدة، عليه تكراره بشكل ثابت، ونثق في قدرته على القيام بذلك، عليه الاستمتاع والتركيز وعدم التشتت".

وعلق على عدم قلقه من سجل مانشستر يونايتد خارج أرضه: "في العام الماضي لم نتمكن من الفوز خارج أرضنا، والآن نعاني على ملعبنا (ونؤدي جيدا في الخارج)، نعرف ماذا يمكننا تقديمه ونتمتع بالثقة، نعرف كيفية التعامل مع الوضع".

وعن خسارة اليونايتد أمام جالطة سراي في الدور الأول: "تحسنا منذ ذلك الحين، مررنا بتطور جيد وأصبحنا نتمتع باستقرار أكبر ونفوز بالمباريات، هناك فارق كبير بين نسختنا الحالية وتلك التي واجهتهم في المرة الأولى".

وبالنظر إلى تعامله مع المباراة: "علينا التحلي بالهدوء وعدم التعامل بالعاطفة بل السيطرة عليها، علينا ألا نقدم لهم أي شيء أو منح الحكم فرصة لاسغلالها، علينا فرض أسلوبنا".

ورفض تين هاج النظر لأبعد من مباراة الغد، قائلا: "علينا أولا إتمام المهمة وسنرى بعدها وضع الفريق، كما فعلنا عند التغلب على إيفرتون في مباراة صعبة، إذا نجحنا في الفوز فسيمنحنا ذلك الثقة".

حمل تطبيق كورابيا الآن