ريال مدريد يثير غضب الأهلي.. تهديد بإلغاء كأس العالم للأندية 2025

تاريخ النشر: 06/06/2024
1187
منذ 3 شهور
ريال مدريد

كشف صحيفة "ريليفو" الإسبانية عن مفاجأة صادمة تهدد إقامة بطولة كأس العالم للأندية 2025، بسبب إعتراض نادي ريال مدريد على النظام الجديد الخاص بالبطولة القارية.

وضمن ريال مدريد المشاركة في بطولة كأس العالم الأندية العام المقبل، بعد توج بلقب دوري أبطال أوروبا، حيث حجز الفريق الملكي مقعده في البطولة رفقة الأهلي ومانشستر سيتي والهلال السعودي، بالإضافة إلى عدد كبير من الأندية الأخرى التي ضمنت المشاركة رسميًا في مونديال الأندية.

اقرأ أيضا

منتخب مصر يواجه بوركينا فاسو اليوم في تصفيات كأس العالم 2026

ملامح تشكيل منتخب مصر ضد بوركينا فاسو.. وموقف الشناوي وشوبير

وأكدت الصحيفة الإسبانية أن نادي ريال مدريد قدم إعتراضًا رسميًا إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بسبب النظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية، والتي تستضيفها الولايات المتحد الأمريكية خلال الفترة من 15 يونيو وحتى 13 من شهر يوليو للعام الميلادي 2025.

واعترض ريال مدريد عن النظام الجديد لبطولة كأس العالم للأندية، وذلك بعد تحديد مواعيد انطلاق منافسات الموسم المقبل، والتي تأكد انطلاقها منتصف شهر أغسطس القادم.

وتقدم ريال مدريد بشكوى إلى فيفا، والتي أوضح خلالها أن الموسم المقبل سينطلق خلال شهر أغسطس، وسينتهي في شهر يوليو في حال تمت إقامة بطولة كأس العالم للأندية في المواعيد التي تم تحديدها.

ويخشى النادي الإسباني من عدم قدرة اللاعبين على تحمل هذا الكم من المباريات الذي سيخوضه الفريق في موسم واحد، والذي قد يصل إلى 72 مباراة قابلة للزيادة، في حال تمت إقامة بطولة كأس العالم للأندية بنظامها الجديد، والذي يشهد مشاركة 32 فريقًا.

وبحسب ما ذكرته الصحيفة الإسبانية في تقريرها، فإن ريال مدريد سوف يخوض 72 مباراة الموسم المقبل خلال 11 شهرًا فقط، والتي ستكون قابلة للزيادة في حال تأهل الفريق إلى الأدوار الإقصائية في بطولة كأس العالم للأندية.

حمل تطبيق كورابيا الآن