نجم الإسماعيلي يرد على مفاوضات الأهلي والزمالك.. رفض عروض القطبين

تاريخ النشر: 06/06/2024
67
منذ 3 شهور
عمر الساعي

أكد عمر الساعي لاعب النادي الإسماعيلي، أن هناك مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

ويقدم عمر الساعي مستويات رائعة مع الإسماعيلي هذا الموسم، ليدخل اللاعب ضمن قائمة إهتمامات عدد كبير من أندية الدوري المصري، وفي مقدمتهم الأهلي والزمالك وبيراميدز.

اقرأ أيضا

عبدالرحمن مجدي يكشف أسباب فشل انتقاله إلى الزمالك والأهلي..مفاجأة

الأهلي يحدد موقفه من تجديد عقود عمرو السولية وعلي معلول

وكشف عمر الساعي خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت"، عن موقفه من الانتقال إلى الأهلي أو الزمالك في المرحلة المقبلة، في ظل الإهتمام الكبير من جانب قطبي الكرة المصرية بالتعاقد معه.

وصرح نجم الإسماعيلي بأن هناك مفاوضات من جانب الأهلي والزمالك للتعاقد معه، ولكن جميع هذه المحادثات تمت مع وكيله أعماله، ولكن النادي الإسماعيلي لم يتلقى أي عرض رسمي من أجل التعاقد معه حتى الآن.

وقال عمر الساعي إن كل ما يتردد بخصوص موافقته على الاتقال إلى الأهلي أو الزمالك غير صحيح، مؤكدًا أنه لم يوافق أو يوقع على عقود انتقال إلى أي نادي.

واختتم عمر الساعي تصريحاته بأن تركيزه في الوقت الحالي مع الإسماعيلي، من أجل تحسين نتائج الفريق في بطولة الدوري المصري، ووبالنسبة لي أفكر بالإحتراف الخارجي في المقام الأول، لأن هذه هى رغبتي وحلمي الذي أسعى إلى تحقيقه في المستقبل، عن طريق الانتقال إلى أكبر الأندية في أوروبا.

حمل تطبيق كورابيا الآن