تريزيجيه: سأشارك مع منتخب مصر ولو بقدم واحدة وهدفنا إسعاد الجمهور

تاريخ النشر: 05/06/2024
6
منذ شهر
تريزيجيه

علق محمود حسن تريزيجيه المحترف ضمن صفوف نادي طرابزون التركي، على مباراة منتخب مصر أمام بوركينا فاسو في إطار التصفيات المؤهلة إلى بطولة كأس العالم 2026.

ويلتقي منتخب مصر أمام نظيره منتخب بوركينا فاسو بالجولة الثالثة من تصفيات قارة إفريقيا المؤهلة إلى المونديال، والتي تقرر إقامتها مساء يوم غدًا الخميس.

اقرأ أيضا

استفزاز الخليفي مستمر..باريس يجبر ريال مدريد على تأجيل صفقة مبابي

صور| علي معلول يظهر في الأهلي لأول مرة بعد إصابته بوتر أكيلس

ويستضيف ستاد القاهرة الدولي أحداث مباراة مصر وبوركينا فاسو، والتي تنطلق المباراة مباشرة في تمام الساعة العاشرة مساءًا بتوقيت القاهرة.

وأكد محمود تريزيجيه خلال تصريحاته بالمؤتمر الصحفي، بأن منتخب مصر بقيادة حسام حسن، يستعد منذ فترة كبيرة لمواجهة بوركينا فاسو، وهناك هدف واحد أمام الجهاز الفني واللاعبين وهو تحقيق الفوز بهذه المباراة.

وقال تريزيجيه إن هناك ثقة كبيرة ورغبة أيضًا لدى اللاعبين والجهاز الفني، لتحقيق الفوز بوركينا فاسو، ومواصلة الانتصارات من أجل إسعاد الشعب المصري والتأهل إلى نهائيات بطولة كأس العالم 2026.

وتابع: جميع اللاعبين في المنتخب واحد، وأي لاعب سوف يشارك سيعمل بكل قوته على رفع إسن منتخب مصر، وسيقدم كل ما لديه من أجل تحقيق الفوز.

وأضاف: نعمل على تنفقذ تعليمات حسام حسن خلال مواجهة بوركينا فاسو، وهدفنا تحقيق الفوز ومواصلة نتائجنا المميزة في مرحلة التصفيات.

وأتم: تعرضت للإصابة منذ ما يقرب من 10 أيام، ولكن رغم ذلك شاركت في نهائى كأس تركيا، وبالتأكيد جاهز لمباراة بوركينا فاسو، وأرغب في قيادة هجوم منتخب مصر حتى ولو كنت سألعب بقدم واحدة..