صن دوانز يهدد "أحلام" الزمالك في التعاقد مع أهم صفقات الموسم

تاريخ النشر: 05/06/2024
480
منذ 3 شهور
الزمالك و دريمز الغاني

دخل نادي صن داونز الجنوب إفريقي بمنافسة قوية مع الزمالك، في سباق التعاقد مع كاسيوس ميلولا، لاعب نادي تورنتو الكندي خلال فترة الانتقالات الصيفية القادمة.

وأكدت تقارير صحفية جنوب إفريقية مساء اليوم الأربعاء، بأن نادي صن داونز دخل في مفاوضات مع اللاعب الجنوب إفريقي كاسيوس ميلولا جناح فريق تورنتو الكندي.

اقرأ أيضا

وديا .. الأهلي يواجه النجوم استعدادا لعودة الدوري

خاص| مفاجأة في عودة محمد شكري إلى الأهلي..وإجراء مثير من سيراميكا

وكانت بعض التقاير قد أشارت خلال الأيام الماضية، إلى أن كاسيوس ميلولا دخل ضمن حسابات الزمالك لتدعيم مركز الجناح الهجومي في الموسم المقبل.

ويركز نادي الزمالك في الفترة الحالية على تدعيم مركز الجناح الهجومي خلال الميركاتو الصيفي القادم، في ظل معاناة الفريق على الصعيد الهجومي هذا الموسم.

صن دوانز يهدد "أحلام" الزمالك بالتعاقد مع كاسيوس ميلولا

ويعمل نادي صن داونز على إعادة كاسيوس ميلولا لتدعيم هجوم الفريق بالموسم الجديد، بعدما كان اللاعب متواجدًا ضمن صفوف الفريق، قبل أن يرحل إلى الدوري الكندي عبر بوابة نادي تورنتو.

وبحسب صحيفة "تايمز" الجنوب إفريقية، فإن نادي صن داونز لديه إهتمام كبير بعودة اللاعب كاسيوس ميلولا إلى الفريق من جديد هذا الصيف.

وذكرت الصحيفة أن صن دوانز يعمل على الاستفادة من قلة عدد مشاركات كاسيوس ميلولا مع فريق تورنتو الكندي، من أجل إقناعة بالعودة إلى الفريق بداية من الموسم القادم.

وأكدت الصحيفة في تقريرها، بأن هناك عقبة واحدة تعرقل نجاح صن دوانز في التعاقد مع كاسيوس ميلولا، وهو قيمة راتب اللاعب السنوي الكبير.

الجدير بالذكر أن كاسيوس ميلولا يرتبط بعقد مع نادي تورنتو الكندي حتى نهاية منافسات موسم 2026.

حمل تطبيق كورابيا الآن