خاص| بيراميدز يزاحم الأهلي على ضم كوناتي

تاريخ النشر: 05/06/2024
262
منذ 3 شهور
محمد كوناتي

بدأت إدارة نادي بيراميدز، بالتواصل مع ديميتري سيلوك وكيل أعمال اللاعب محمد كوناتي مهاجم فريق أخمات جروزوني الروسي السبق، للتعاقد معه.

وعلم " كورابيا"، إن ممدوح عيد المدير التنفيذي لنادي بيراميدز تواصل مع وكيل محمد كوناتي، من أجل عقد جلسة معه عقب مباراة مصر وبوركينا فاسو في تصفيات إفريقيال المؤهلة لكأس العالم، للتفاوض على ضم اللاعب للفريق السماوي.

اقرأ أيضا

عبدالله السعيد: حزين لرحيلي من الأهلي.. وفوجئت بعرضي للبيع

دونجا يكشف سر لقطته الشهيرة مع قفشة بعد غضب جماهير الأهلي

وتحدثت العديد من وسائل الإعلام عن تفاوض الأهلي مع المهاجم الدولي البوركيني محمد كوناتي الذي سيصبح حرا بنهاية الموسم الجاري بعد نهاية تعاقده مع فريق أخمات جروزني الروسي بناءا على طلب من المدير الفني السويسري مارسيل كولر .

محمد كوناتي يبلغ من العمر 26 عاما طوله 191 سم تنقل بين العديد من الدوريات في شرق أوروبا من رومانيا إلى أورال الروسي ثم بابيتي اللاتفي وكيرات الكازاخستاني ويريفين الأرميني وفي 2019 عاد للدوري الروسي عن طريق تامبوف ثم خيميكي وفي 2021 انضم لأخمات.

ويرغب الأهلي في التعاقد مع كوناتي في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة بناء على طلب من السويسري مارسيل كولر، بسبب تواجد الفريق في العديد من البطولات في الفترة المقبلة، ومن أهمها بطولتي كأس العالم للأندية وإنتركونتيننتال 2024

حمل تطبيق كورابيا الآن