ريال مدريد يفاجئ جماهيره بقرار "إستثنائي" رغم التعاقد مع مبابي

تاريخ النشر: 04/06/2024
157
منذ 3 شهور
ريال مدريد

شهدت الساعات الماضية إعلان نادي ريال مدريد تعاقده بشكل رسمي مع المهاجم الفرنسي كيليان مبابي في صفقة انتقال حر.

وتعاقد ريال مدريد بشكل رسمي مع كيليان مبابي مساء أمس الإثنين، ليتمكن النادي الملكي من حسم "صفقة القرن" أخيرًا، بعد مفاوضت طويلة بين الطرفين استمرت لما يزيد عن 3 سنوات.

اقرأ أيضا

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام بوركينا فاسو في تصفيات كأس العالم

خاص.. محمد إبراهيم يجدد عقده مع سيراميكا كليوباترا

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر حسابه الإلكتروني من أجل الترحيب بإنضمام كيليان مبابي إلى الفريق، والذي تفاعل معه الملايين من جماهير النادي الإسباني ومشجعين كرة القدم العالمية.

وسيحصل مبابي على راتب سنوي مع ريال مدريد بقيمة 15 مليون يورو، بالإضافة إلى مكافأة تقويع بقيمة 100 مليون يورو، بعدما وقع اللاعب على عقود انتقاله إلى النادي الملكي بعقد يمتد لمدة خمسة سنوات.

ريال مدريد يفاجئ جماهيره

وبحسب صحيفة "ذا أثلتيك" الإنجليزية، فإن نادي ريال مدريد الإسباني قرر تفعيل بند شراء المهاجم الإسباني خوسيليو، رغم التعاقد مع كيليان مبابي بشكل رسمي.

وكان ريال مدريد قد تعاقد مع خوسيليو بداية الموسم الماضي قادمًا من نادي إسبانيول على سبيل الإعارة، مع إمكانية تفعيل بند شراء الشراء في نهاية الموسم.

وأكدت الصحيفة البريطانية أن ريال مدريد سيقوم بشراء عقد خوسيلو من إسبانيول، خاصة بعد سلوك اللاعب الرائع مع الفريق خلال منافسات الموسم الأخير، والذي توج خلاله الفريق الملكي بثلاثة ألقاب وهى الدوري الإسباني والسوبر الإسباني ودوري أبطال أوروبا.

وسيتواجد خوسيليو في هجوم ريال مدريد الموسم المقبل، رغم إنضمام كيليان مبابي إلى نادي العاصمة الإسبانية بداية من الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن