رقم قميص مبابي مع ريال مدريد.. قرار جديد "يزلزل" البرنابيو

تاريخ النشر: 04/06/2024
203
منذ 3 شهور
مبابي

كشف الصحفي الإيطالي المعروف فابريزيو رومانو، عن رقم القميص الذي سيرتديه كيليان مبابي مع ريال مدريد في الموسم المقبل.

وتعاقد ريال مدريد بشكل رسمي مع كيليان مبابي مساء أمس الإثنين، ليتمكن النادي الملكي من حسم "صفقة القرن" أخيرًا، بعد مفاوضت طويلة بين الطرفين استمرت لما يزيد عن 3 سنوات.

اقرأ أيضا

علاء ميهوب يرحل عن مودرن سبورت

عم حارث يتراجع عن اعتزال العمل في الأهلي

ونشر ريال مدريد بيان رسمي عبر حسابه الإلكتروني من أجل الترحيب بإنضمام كيليان مبابي إلى الفريق، والذي تفاعل معه الملايين من جماهير النادي الإسباني ومشجعين كرة القدم العالمية.

ويتصدر كيليان مبابي عناوين الأخبار والضحافة العالمية ومنصات التواصل الإجتماعي منذ إعلان انتقاله رسميًا إلى ريال مدريد بداية من الموسم المقبل.

رقم قميص مبابي مع ريال مدريد

وأكد فابريزيو رومانو أن ريال مدريد سوف يقوم بتكرار نفس سيناريو أزمة رقم قميص البرتغالي كريستيانو رونالدو حينما تعاقده معه النادي قادمًا من مانشستر يونايتد، ليرتدي اللاعب الرقم تسعة في الموسم الأول، ثم حصل المهاجم البرتغالي بعدها عي الرقم 7 بعد رحيل راؤول جونزاليس.

ونشر رومانو تغريدة عبر حسابه الرسمي على منصة "X"، حيث أكد بأن كيليان مبابي سوف يرتد الرقم 9 مع ريال مدريد في الموسم الأول، وبعد ذلك سوف يحصل على الرقم 10، وهو الذي يرتديه لوكا مودريتشمع الفريق الملكي في الوقت الحالي.

وقال فابريزيو رومانو إن ريال مدريد يحترم تاريخ لوكا مودريتش،  ولذلك قرر إرتداء مبابي الرقم 9 مع الفريق، وبعدها يمكن أن يحصل اللاعب على القميص رقم 10 بعد رحيل مودريتش نهاية الموسم المقبل.

الجدير بالذكر أن كيليان مبابي كان يرتدي القميص رقم 7 مع باريس سان جيرمان، بينما يرتدي اللاعب الرقم 10 مع منتخب فرنسا.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن