سيف جعفر يكشف كواليس رحيله عن الزمالك ويعترف بمفاوضاته مع الأهلي

تاريخ النشر: 04/06/2024
29
منذ 3 شهور
سيف جعفر

كشف سيف فاروق جعفر لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم في نادي الزمالك، عن عدد من الكواليس الخاصة برحيله وعودته إلى القلعة البيضاء، وحقيقة دخول النادي الأهلي في مفاوضات للتعاقد معه.

وتواجد سيف فاروق جعفر ضيفاً على الإعلامي سيف زاهر مساء أمس الإثنين عبر قناة "أون تايم سبورت"، حيث أكد اللاعب بأنه كان مجبرًا على الرحيل عن الزمالك، ولكنه الآن عاد إلى النادي بعدما إضطرته الظروف للإنتقال إلى بيراميدز.

اقرأ أيضا

عم حارث يتراجع عن اعتزال العمل في الأهلي

خاص| تفاصيل مشروع القرن في الأهلي

وأكد سيف جعفر أنه رحل عن الزمالك بسبب عدم مشاركته في المباريات مع الفريق، كما أن مسئولي النادي كان لا يريدون إستمراره مع الفريق، ولذلك تم تصدير صورة عنه إلى الجماهير بأنه قام بخيانة النادي.

وقال سيف فاروق جعفر إنه أبلغ المسئولين في الزمالك خلال أخر 6 شهور في عقده مع النادي، بأنه يريد الإستمرار مع الفريق، لكنهم كان يتجاهلون الرد عليه.

وتابع: كان لدي عدة عروض بعد نهاية عقدي مع الزمالك، خاصة من جانب الأهلي وبيراميدز، وقررت الإنتقال إلى بيراميدز لأن إنتمائي دائمًا كان اللزمالك، وسيكون من الصعب الانتقال إلى الأهلي.

وأضاف: تجربي في بيراميدز كانت مميزة، واستفدت بشكل كبير من الخبرات التي إكتسبتها من اللاعبين الكبار هناك، وأسباب عدم مشاركتي مع الفريق في المباريات لفترة طويلة، كانت تعود إي وجهة نظر المدير الفني.

وزاد: الزمالك بيتي ولا أستطيع التأخر عنه، ووافقت مباشرة على العودة إلى الفريق بعدما طُلب مني ذلك، وقررت العودة بدون شروط، خاصة وأن مجلس إدارة نادي الزمالك الحالي يعلم جميع ما حدث معي خلال فترة المجلس السابق.

وأشار: تنازلت عن جزء كبير من مستحقاتي إلى نادي بيراميدز من أجل العودة إلى الزمالك، وقومت بالتوقيع على بياض، وأشعر بحب جماهير النادي، والفترة المقبلة هموت نفسي مع الفريق من أجل إسعادهم.

وأتم: جماهير الزمالك لم تصدق ما تردد عني في وسائل الإعلام من جانب مسئولي النادي السابقين، لأنني لم أقوم بخيانة النادي بعد رحيلي في نهاية عقدي، ولذلك لم أتردد أو أخاف من عودتي إلى القلعة البيضاء، حيث علق على ذلك قائلاً في ختام تصريحاته "بحس إنننا تعبان طول منا بعيد عن الزمالك".

حمل تطبيق كورابيا الآن