خاص| الأهلي يوقع غرامة كبرى على قفشة.. ورد فعل غاضب من كولر

تاريخ النشر: 04/06/2024
784
منذ شهر
قفشة - الأهلي

قرر خالد بيبو مدير الكرة بالفريق الأول لكرة القدم في النادي لأهلي، توقيع غرامة مالية قدرها مليون جنيه على محمد مجدي أفشة لاعب الفريق، بسبب ما بدر منه خلال الساعات الماضية.

وأثار أفشة أزمتين كبيرتين خلال اليومين الماضيين، بعدما ظهر في أحد البرامج مساء أمس الأحد، وكشف عن أسرار وكواليس تحدث في غرفة ملابس الأهلي.

اقرأ أيضا

عم حارث يتراجع عن اعتزال العمل في الأهلي

موقف الأهلي من مقاطعة الشركات الراعية التابعة للكيان.. تصريح رسمي

وعلم "كورابيا" أن أفشة رفض خوض تدريبات في "الجيم" مساء أمس وغادر النادي دون الإلتزام بتعليمات مارسيل كولر، الذي قرر استبعاده من التدريبات الجماعية، ومعاقبته بالتدريبا في صالة الألعاب الرياضية منفردًا.

وأكد المصدر أن هناك حالة من الإستياء تسيطر على مارسل كولر بسبب تصريحات أفشة التلفزيونية، فقرر منع اللاعب من المشاركة في المران الجماعي أمس، كما طلب من اللاعب خوض تدريبات في صالة الألعاب الرياضية عقاباً له على تصريحاته الأخيرة.

وبحسب المصدر، فإن أفشة لم يلتزم بتعليمات كولر وقرر مُغادرة النادي دون خوض تدريبات في الجيم، ليطلب المدير الفني من مدير الكرة تغريم اللاعب ماليًا، حيث بلغت مليون جنيه، وذلك بسبب الأزمتين الأخيرتين.

ومن المقرر أن تشهد الساعات المقبلة تطورات حاسمة في ملف أفشة، خاصة وأن كولر مُستاء للغاية من تصريحات اللاعب، بالإضافة إلى رد فعل نجم الأهلي ورفض خوض تدريبات في الجيم، ليرفض المدير الفني فكرة العفو عن اللاعب وقرر تجميده لفترة خلال الفترة القادمة.