موقف الأهلي من عرض قفشة للبيع بعد استبعاده من التدريبات.. مفاجأة

تاريخ النشر: 04/06/2024
58
منذ 3 شهور
الأهلي - قفشة

كشف الإعلامي أحمد شوبير عن موقف النادي الأهلي من عرض محمد مجدي قفشة لاعب وسط الفريق الأول للبيع، بسبب تصريحات اللاعب الأخيرة في وسائل الإعلام.

وتواجد قفشة ضيفًا على برنامج "الكرة مع فايق" مع الإعلامي إبراهيم فايق، ليخرج نجم الأهلي ببعض التصريحات التي أثارت غضب مسئولي وجماهير النادي القلعة الحمراء.

اقرأ أيضا

موقف الأهلي من مقاطعة الشركات الراعية التابعة للكيان.. تصريح رسمي

عم حارث يتراجع عن اعتزال العمل في الأهلي

وتحدث محمد مجدي قفشة عن بعض الأمور الخاصة بأسرار غرفة ملابس الأهلي، وفي مقدمتها الكشف عن أسباب أزمته مع مارسيل كولر، وكذلك حديثه بخصوص أحقيته في الحصول على جائزة أفضل لاعب في مباراة الأهلي والزمالك بنهائي بطولة كأس مصر، والتي حصل فاز بها إمام عاشور.

وصرح أحمد شوبير عب رإذاعة "Onsport FM" صباح اليوم الثلاثاء، بأن محمد مجدي قفشة جانبه عدم التوفيق خلال ظهوره الإعلامي الأخير، بعد تصريحاته التي أثارت غضب مسئولي النادي الأهلي، ولكن هذا يحدث.

وقال شوبير إن السويسري مارسيل كولر مدرب حاسم في قراراته، ولا يقبل فكرة خروج أي لاعب عن الضوابط التي حددها لجميع اللاعبين، من أجل الحفاظ على إستقرار غرفة ملابس الفريق.

وأكد أحمد شوبير أن هناك أزمة كبيرة أصبحت تواجه محمد مجدي قفشة داخل الأهلي، وهناك غضب كبير لدى الإدارة والجهاز الفني وبعض اللاعبين بالفريق بعد تصريحات اللاعب

وتابع: كولر يشعر بحالة من الغضب ببسبب تصريحات قفشة، خاصة وأنها سوف تتسبب في توتر العلاقة بين لاعبي الأهلي داخل غرفة تبديل الملابس، وبالتالي قد ينعكس ذلك بالسلب على نتائج المباريات.

وأتم: بالتأكيد هناك غضب في الأهلي من تصريحات محمد مجدي قفشة، لكن الأمور لن تصل إلى قيام النادي بعرض اللاعب للبيع، ورغم ذلك فإن قفشة سوف يعاني خلال الفترة القادمة من أجل تحسين صورته أمام إدارة النادي والجهاز الفني واللاعبين.

حمل تطبيق كورابيا الآن