رسالة وداع من النني لـ جماهير الأرسنال

تاريخ النشر: 03/06/2024
22
منذ 3 شهور
محمد النني لاعب أرسنال

حرص الموقع الرسمي لنادي أرسنال الإنجليزي على توديع الفرعون المصري محمد النني بعد انتهاء مسيرته مع الفريق بعد ثماني سنوات من العمل وتحقيق الألقاب.

 وأشار الموقع إلى تصريحات النني التي تحدث فيها عن علاقته الممتدة مع الفريق، حيث قال النني بأن السنوات الثماني الماضية كانت الأفضل في حياته. 

اقرأ أيضا

رسميا| ريال مدريد يعلن التعاقد مع كيليان مبابي

الشباب والرياضة: مصر تتقدم بملف لاستضافة السوبر الأفريقي 

سيغادر النني استاد الإمارات هذا الصيف بعد انتهاء عقده، بعدما انضم إلى الفريق قادماً من نادي بازل السويسري في يناير 2016، ولعب النني 161 مباراة مع الفريق وسجل ستة أهداف، والتي ستظل في الذاكرة كجهود رائعة طويلة المدى.

 حقق النني مع  نادي أرسنال كأس الاتحاد الإنجليزي في عام 2017 وفاز بدرعين خلال فترة ولايته، وساعدت هذه الأحداث في ترسيخ وقته مع أرسنال كأفضل فترة في حياته.

وفي حديثه بعد انتهاء الموسم ضد إيفرتون، قال محمد النني:"أنا أحب هؤلاء المشجعين وقدمت كل ما أملك. أقدر كل ما فعلوه من أجلي، في اللحظات الجيدة والسيئة، وسيظلون دائمًا في قلبي إلى الأبد".

 وتابع:"لقد كان وجودي هنا لفترة طويلة يعني الكثير بالنسبة لي، لقد كانت أفضل ثماني سنوات في حياتي. أحب هذا النادي كثيرًا، وأحب الجماهير، وأحب كل شيء يتعلق بأرسنال".

أضاف النني: "لقد حطم قلبي - ولهذا السبب رفضت النزول إلى الملعب "في حضن الشرف" لأنني كنت مليئًا بالعاطفة، لكن هذه هي الحياة، لقد انتهى وقتي هنا وأنا فخور جدًا بما فعلته لهذا النادي".

واستكمل:"شهدت خدمته الطويلة تحول ميكيل إلى دائرة كاملة ليصبح مديرًا له، وانا ممتن للغاية لكل ما فعله هو ومجموعته الحالية من اللاعبين من أجلي على المستوى الشخصي والمهني، واعتقد أن الأوقات الجيدة موجودة لتبقى".

وقال مو: "لقد لعبت مع ميكيل لمدة ستة أشهر قبل أن يعتزل ويصبح مدربًا. لقد استمتعت باللعب معه وهو يدربني لأنني تعلمت منه الكثير. أقدر كل ما فعله من أجلي ومن أجل هذا النادي".

واستطرد النني: "عندما كان يلعب كان ذكيًا، وكان لديه الكثير من المدربين الجيدين الذين عمل معهم. يمكنك أن ترى قيادته وأنه يمكن أن يكون شيئًا مميزًا".

وشدد النني:"لم يسبق لي أن رأيت مجموعة من اللاعبين مثل هذه، الجميع يدعمون بعضهم البعض ويحبون بعضهم البعض، ويعملون كعائلة. سأفتقدهم، لقد كانوا أصدقائي لفترة طويلة".

واختتم الفرعون المصري: "سنكون أصدقاء إلى الأبد. سأقوم بدعمهم الآن أمام التلفاز وأحيانًا سأحضر إلى الملعب لمشاهدتهم. أنا متأكد من أنهم سيحظون بعام رائع العام المقبل أيضًا لأنهم يستحقون ذلك".

حمل تطبيق كورابيا الآن