خاص.. 3 مهاجمين على رادار الزمالك في ميركاتو الشتاء

تاريخ النشر: 28/11/2023
1155
منذ 9 شهور
الزمالك

عاد سيناريو التعاقد مع رأس حربة صريح ليفرض نفسه بقوة داخل أروقة نادي الزمالك في الساعات الأخيرة، لدعم صفوفه في فترة الانتقالات الشتوية خلال يناير المقبل " 2024 "، استعدادا لاستكمال مشواره في سباق الموسم الكروي 2023-2024.

وعلم ( كورابيا ) أن معتمد جمال المدير الفني للزمالك، قد وضع 3 رؤوس حربة تحت الدراسة حاليا للتعاقد مع مهاجم جديد في الانتقالات الشتوية، لتعزيز هجوم الزمالك في النصف الثاني من الموسم، خاصة في ظل السعي لحل أزمة العقم التهديفي في الفريق.

اقرأ أيضا

7 صفقات خارج الأهلي والزمالك تبحث عن النجاح في الدوري| التفاصيل

الزمالك يفتح أبوابه لإعادة 5 لاعبين بالمستقبل | الكواليس الكاملة

ويتصدر قائمة المهاجمين المعروضين على الزمالك ويبحث معتمد جمال التعاقد معهم، أحمد أمين أوفا هداف إنبي المتألق هذا الموسم، بالإضافة إلى مروان حمدي مهاجم المصري البورسعيدي، إلى جانب لاعب ثالث هو أحمد عاطف مهاجم فيوتشر.

وظهرت أصوات في الزمالك طالبت معتمد جمال بالتركيز في المفاضلة بين أحمد أمين أوفا أو مروان حمدي، وتأجيل ملف أحمد عاطف إلى ميركاتو الصيفي بحثا عن رأس حربة جديد يمكن له المشاركة في بطولة الكونفيدرالية الإفريقية لهذا الموسم.

وكان معتمد جمال وضع في حساباته داخل الزمالك إمكانية بقاء لاعبه سامسون أكينيولا في تشكيلته لنهاية الموسم الجاري، في ظل التألق الذي ظهر عليه في التدريبات الأخيرة داخل الزمالك.

حمل تطبيق كورابيا الآن