خاص| عبد المنعم يكشف للأهلي حقيقة التوقيع لموناكو الفرنسي

تاريخ النشر: 03/06/2024
1001
منذ 3 شهور
محمد عبد المنعم

استفسر خالد بيبو مدير الكرة بالأهلي مع محمد عبد المنعم مدافع الفريق عن تفاصيل ما كتبه عبر صفحته على انستجرام أول أمس ، الجمعة، وألمح خلاله لاقترابه من الرحيل عن النادي.

عبد المنعم أثار الجدل حول مستقبله في الأهلي ، بعدما نشر فيديو عبر صفحته على إنستجرام، خلال الاحتفال مع الجماهير بلقب أفريقيا وعلق عليه: "سأحمل دائما حبكم ودعمكم.. شكرا لكم على كل شيء".

اقرأ أيضا

خالد الغندور يهاجم محمد عبد المنعم بعد احتفال الشورت| تعليق صادم

قالوا عن الأهلي| تحذير لمحمد عبد المنعم ورسالة للصلح مع الجماهير

وقال مصدر في الأهلي ، أن عبد المنعم أكد لـ خالد بيبو أنه كان يشكر جمهور الأهلي على دعم الفريق في مباراة الترجي ، وعلى التشجيع المثالي للاعبين بشكل ساهم في تتويج المارد الأحمر في النهاية بلقب دوري أبطال أفريقيا للمرة الثانية على التوالي والـ12 في تاريخ النادي.

واصل المصدر : عبد المنعم كشف لـ خالد بيبو أنه لم يتفق مع نادي موناكو الفرنسي على الرحيل في الموسم المقبل كما ذهبت بعض التقارير الإعلامية الفرنسية ، موضحاً أن هذا الأمر غير صحيح على الإطلاق.

شدد المصدر على أن عبد المنعم مطلوب بالفعل من عدة أندية أوربية في ألمانيا وفرنسا وأسبانيا لكن الأمر لم يصل لدرجة الاتفاق ، موضحاً أن عقد اللاعب مع الأهلي ينتهي بنهاية الموسم المقبل لذا لن يرحل إلا عن طريق الأهلي.

حمل تطبيق كورابيا الآن