بالأسماء| فيتوريا يراقب مزدوجي الجنسية .. "ثنائي ليفربول وأرسنال"

تاريخ النشر: 28/11/2023
166
منذ 9 شهور
منتخب مصر

فجر حازم إمام عضو اتحاد الكرة المصري، مفاجأة كبيرة خلال الساعات الماضية، بشأن انضمام عدد من لاعبي مزدوجي الجنسية خلال الفترة المقبلة.

وأكد إمام أن البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للمنتخب، يتابع اللاعبين المصريين في جميع الدوريات، ومن المتوقع أن يتم استدعاء عدد من مزدوجي الجنسية.

اقرأ أيضا

بعثة سوار الغيني تصل القاهرة استعدادًا لمواجهة الزمالك

5 نجوم يبحثون عن الفرصة في بيراميدز | أزمة باتشيكو الكبرى

ويرصد موقع "كورابيا" أبرز الأسماء القريبة من التواجد في معسكرات منتخب مصر خلال الفترة المقبلة

هيثم حسن

ويأتي هيثم حسن لاعب سبورتنج خيخون أهم اللاعبين المتألقين في الفترة الأخيرة، والذي يمتلك الجنسية المصرية بالإضافة إلى التونسية.

وكان المنتخب المصري قد تواصل مع اللاعب منذ فترة، من أجل الانضمام إلي معسكر منتخب مصر الأولمبي في البداية، ولكن اللاعب رفض التواجد مع أي من المنتخبي مصر وتونس.

وخرج هيثم حسن خلال الفترة الماضية، ليؤكد عدم يحسم قراره بشأن المنتخب الذي يرغب في تمثيله، وأنه في الوقت الحالي يركز فقط مع فريقه سبورتنج خيخون الإسباني، المتواجد في دوري الدرجة الثانية الإسباني.

كريم أحمد

يتواجد كريم أحمد سامح في نادي ليفربول الإنجليزي، مواليد 2007، وأحد اللاعبين الشباب في الخارج، ويحمل الجنسيتين المصرية والبريطانية منذ ولادته في إنجلترا.

كاميرون إسماعيل

لاعب مصري ولد في انجلترا 2006، يشغل مركز الظهير الأيسر، ويلعب لنادى أرسنال الإنجليزى، وبعد تألقه، تم تصعيده للمشاركة مع فريق تحت 18 عامًا في فترة ما قبل بداية الموسم الجاري، ويحمل 3 جنسيات هى الإنجليزية والمصرية والنيجيرية.

عمر عبد المجيد

يعد عمر من مواليد 2005، ولد في ألمانيا لأبوين مصريين، ويملك الجنسيتين المصرية والألمانية، ويشارك عبد المجيد فى مركز الجناح الأيسر، كما يجيد اللعب في مركز صانع الألعاب، ويبلغ طوله 1,88مترا.

سبرايل ماكركيس

 لاعب من أصول مصرية محترف فى فريق بروسيا دورتموند الألماني من اللاعبين متعددي الجنسية، ويمتلك عدة جنسيات : المغرب والبرازيل ولاتفيا وتركيا ومصر.

ترجع أصول اللاعب المصري سبرايل ماكريكيس لعائلة والده، ويلعب فى مركز خط الوسط وصانع الألعاب.

خاض مع منتخب لاتفيا تحت 19 عامًا خمس مباريات، وشارك مع نادي باير ليفركوزن، وبونر، وبرجش جلادباخ تحت 19 عامًا، ويلعب حاليا في صفوف بروسيا دورتموند الألماني ضمن الفريق الثاني تحت 23 عامًا.

حمل تطبيق كورابيا الآن