علي لطفى يكشف عن المتسبب الأول بعدم عودته إلى الأهلي.. ليس كولر

تاريخ النشر: 03/06/2024
363
منذ 3 شهور
علي لطفى

تحدث علي لطفى حارس مرمى فريق زد، عن كواليس رحيله عن النادي الأهلي في الانتقالات الصيفية الماضية، وكذلك كشف اللاعب عن المتسبب الأول بفشل عودته إلى الفريق بعد إصابة محمد الشناوي، ليتم التعاقد مع محمود الزنفلي بدلاً منه.

وأكد على لطفى خلال تصريحاته عبر قناة "أون تايم سبورت" مساء أمس الأحد، بأن إنتماءه كان إلى النادي الأهلي منذ طفولته، مشيرًا إلى أنه قضى 6 سنوات داخل القلعة الحمراء ولم تحدث منه أي مشكلة.

اقرأ أيضا

قفشة: هدف القاضية ممكن أعظم جول في تاريخ الكرة المصرية

الزمالك: نجهز عرضًا ماليًا لـبوطيب وتحرك رسمي ضد أحد الإعلاميين

وقال على لطفي إنه تشرف بأن يكون جزءًا من منظومة النادي الأهلي، كما أنه سعيد بالبطولات التي حققها مع النادي خلال السنوات الماضية.

وتطرق على لطفي للحديث عن كواليس رحيله عن الأهلي وانتقاله إلى زد، حيث أكد أنه عاش لحظات صعبة يوم رحيله عن النادي، كما أنه دخل في حالة من البكاء بمفرده، لكنه كان يرغب في المشاركة وكان هذا صعبًا بهذا التوقيت في ظل تألق محمد الشناوي.

وتابع: خطوة رحيلي عن الأهلي كانت لابد أن تحدث في هذا التوقيت، وحدث موقف مع نجلي كان هو أحد الأسباب الرئيسية لرحيلي، بعدما سألني بعد أحد المباريات عن أسباب عدم مشاركتي، وقتها أدركت أنه بدأ يستوعب ما يحدث، ومن هنا قررت الرحيل عن الفريق.

وأضاف: أشكر محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي بعدما سمح لي بالرحيل، كما أنه طلب من مسئولي نادي زد تقديري من الناحية الأدبية والمادية، وأنا من طلبت منه الموافقة على إعارتي إلى أحد الأندية.

وكشف علي لطفي عن كوليس تحركات الأهلي من أجل عودته إلى الفريق في الميركاتو الشتوي بعد إصابة محمد الشناوي، وكذلك المتسبب الأول في تراجع النادي عن الصفقة.

وصرح على لطفي بأن أمير توفيق مدير التعاقدات في الأهلي أبلغه بأنه تم الإتفاق مع نادي زد حول كل شئ، وأنه سوف يعود إلى النادي لتعويض الشناوي، وتواصلت مع مسئولي زد وأبلغتهم بأنني تحت أمر النادي الأهلي وليس لدي مانع في العودة.

وأتم على لطفي تصريحاته بأن أمير توفيق تحدث معه بعد ذلك، وقال له هل توجد بينك وبين ميشيل يانكون مدرب الحراس مشكلة، فأخبرته أنها كانت خلافات عادية، ولكن في النهاية أن حارس وهو مدرب، فقال لي سننتظر مع سيحدث خلال الفترة المقبلة، وتم إغلاق المفاوضات بعد ذلك.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن