خاص| الزمالك "يراوغ" مودرن فيوتشر بخصوص عودة جنش.. إقتراح وشرط

تاريخ النشر: 02/06/2024
368
منذ 3 شهور
جنش

ترددت خلال الساعات الماضية العديد من الآنباء، بخصوص إقتراب محمود عبدالرحيم جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر من العودة إلى الزمالك خلال الميركاتو الصيفي القادم.

وكان محمود جنش قد غادر الزمالك منذ موسمين، وذلك بقرار من مجلس إدارة القلعة البيضاء، رغم رغبة اللاعب في الإستمرار مع الفريق خلال هذه الفترة، لينتقل بعد ذلك إلى مودرن فيوتشر.

اقرأ أيضا

نجم مصري جديد يتدرب مع مورينيو في فنربخشة.. هل يلاقي مصير صلاح؟

لاعب واحد في ريال مدريد يستحق الفوز بالكرة الذهبية..أنشيلوتي يجيب

وابتعد جنش عن المشاركة في المباريات مع مودرن فيوتشر خلال الفترة الماضية، وتحديدًا منذ استبعاده من مباراة فيوتشر والزمالك في إياب مباريات الدور ربع النهائي من بطولة الكونفيدرالية الإفريقية.

وعلم "كورابيا" أن الزمالك لم يتحدث مع محمود جنش حتى الآن بخصوص عودته إلى الفريق في الموسم المقبل، ولكنه كان إقتراح فقط من جانب أحد أعضاء مجلس الإدارة.

وأكد مصدر في الزمالك أن أحد أعضاء مجلس إدارة النادي، قام بإقتراح عودة جنش إلى الفريق، ليدخل اللاعب ضمن قائمة حراس المرمى المرشحين للإنضمام إلى الفريق الأبيض الموسم المقبل.

وبحسب المصدر، فإن الزمالك لم يتواصل مع جنش من أجل عودته إلى الفريق، لكن اللاعب أصبح ضمن خطة النادي لتدعيم مركز حراسة المرمى.

وقال المصدر إن تعاقد الزمالك مع محمود جنش، يرتبط بعدم تجديد عقود أحد الثنائي محمد صبحي ومحمد عواد، حيث ينتهي عقد كلاهما في نهاية الموسم.

وكشف المصدر عن قائمة الحراس المرشحين للإنضمام إلى الزمالك في الانتقالات الصيفية، والتي تتضمن العديد من الأسماء، وفي مقدمتهم محمد بسام حارس ييراميكا كليوباترا، ومحمود جاد حارس المصري، بالإضافة إلى محمود جنش حارس مرمى مودرن فيوتشر.

الجدير بالذكر أن إدارة مودرن فيوتشر ترحب برحيل جنش هذا الصيف، خاصة وأن عقد اللاعب مع النادي يمتد حتى نهاية الموسم المقبل.

 

حمل تطبيق كورابيا الآن