نجم برشلونة يرفض الرحيل في الصيف.. تصريح رسمي "يزعج" لابورتا

تاريخ النشر: 02/06/2024
55
منذ 3 شهور
برشلونة

تحدث لاعب الوسط الهولندي فرينكي دي يونج عن موقفه من الرحيل عن برشلونة، في ظل إهتمام عدد كبير من عمالقة الأندية الأوروبية بالتعاقد مع لاعب وسط الفريق الكتلوني هذا الصيف.

ويعمل نادي برشلونة على تسويق بعض اللاعبين في الميركاتو الصيفي، حتى يتمكن من الإستفادة بأموال هذه الصفقات، للتعاقد مع لاعبين جُدد، والمساهمة أيضًا في إنهاء أزمة النادي الإقتصادية.

اقرأ أيضا

الإسماعيلي يوقف 4 لاعبين مؤثرين لنهاية الموسم.. ضريبة التمرد

الزمالك يفقد 12 لاعبا في فترة التوقف.. غيابات مؤثرة تربك جوميز

ويأتي مانشستر سيتي الإنجليزي في مقدمة الأندية التي ترغب في التعاقد مع فرينكي دي يونج، كما كان اللاعب قريبًا من الانتقال إلى مانشستر يونايتد الموسم الماضي.

وأكد فرينكي دي يونج خلال تصريحاته التي نقلتها قناة "NOS:" الهولندية، بأنه سوف يستمر مع برشلونة في الموسم المقبل.

وصرح دي يونج بأن سعيد في برشلونة، لأن النادي الكتلوني هو بمثابة العائلة الثانية بالنسبة له، مشيرًا إلى أنه لا يفكر في الرحيل عن البارسا في المستقبل.

وأشار دي يونج إلى أنه تحدث مع هانز فليك مدرب برشلونة الجديد، وكانت المحادثات جيدة بخصوص إستمراره مع الفريق الموسم المقبل، ولكن كل شئ سوف يتحدد بشكل أكثر عقب نهاية بطولة دوري الأمم الأوروبية "يورو 2024".

ويستعد فرينكي دي يونج للمشاركة في بطولة "يورو 2024" مع منتخب هولندا، بعدما تم إختياره ضمن قائمة المنتخب الهولندي التي ستخوض نهائيات البطولة رغم إصابته.

حمل تطبيق كورابيا الآن