ميركاتو الدفاع في الأهلي| ثنائي أجنبي وعودة الحرس القديم

تاريخ النشر: 02/06/2024
871
منذ 3 شهور
ميركاتو الدفاع

شهدت الأيام الماضية طرح العديد من الأسماء من قبل لجنة التخطيط وطاقم الاسكاوتنج بالنادي الأهلي، على السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق، لدعم خط دفاع الفريق الأحمر في الموسم المقبل.

وبدأت إدارة الأهلي في دراسة العديد من الأسماء في الفترة الحالية، خاصة في ظل اقتراب محمد عبدالمنعم مدافع الفريق من الرحيل، بعد وصول أكثر من عرض أوروبي للاعب.

اقرأ أيضا

قرار ريال مدريد النهائي بشأن مودريتش .. مفاجأة

مبابي يوقع رسميا مع ريال مدريد

ومن ضمن الأسماء التي يرغب الأهلي في التعاقد معها، إياد العسقلاني مدافع الإسماعيلي السابق وروستوف الروسي الحالي، ولكن المقابل المادي الذي يرغب فيه الفريق الروسي تعوق استمرار المفاوضات بين الأهلي واللاعب.

ويعد الجزائري زين الدين بلعيد لاعب اتحاد العاصمة، أبرز المدافعين الذي يرغب الأهلي في التعاقد معهم في الموسم المقبل، ويمتلك اللاعب شرط جزائي في عقده مع اتحاد العاصمة.

ولا تزال المفاوضات مستمرة مع اللاعب ونادي اتحاد العاصمة الجزاء، لإتمام الصفقة بشكل نهائي، بعد الوصول إلى اتفاق مع اللاعب على كافة التفاصيل المادية، بالإضافة إلى رغبته اللعب للقلعة الحمراء.

ومن الأسماء البارزة والتي ظهرت في الأيام الماضية، اسم اللاعب يوسف أيمن لاعب الدحيل القطري، وفي حال التعاقد معه سيكون على سبيل الإعارة بنية البيع.

ووضعت إدارة الأهلي، المدافع المصري أحمد حجازي الخيار الأخير للتدعيم صفوف الفريق في الموسم المقبل.

حمل تطبيق كورابيا الآن